الثلاثاء، 27 مايو 2014


كاران جوهر :: شاروخ و اديتيا نقطتا ضعفي


ترجمة جزئية شاروخ

* هل هناك علاقات مميزة في حياتك ؟
بعض العلاقات في حياتي ستظل دائما مميزة .
لقد كتب الكثير عما بيني و بين شاروخ و انا اكره ذلك عندما ينبغي ان ابرر علاقتي معه .
اديتيا و شاروخ سوف يكونا دائما نقطة ضعف في حياتي , لانني في مكان ما انسب مسيرتي المهنية لهم و هذا شئ لا استطيع ان انساه ابدا .
انا اكره ان يوجه المايك الى وجهي و أُسْأل حول اي شئ فعلته مع شاروخ .
بالنسبة لي , اعتبره اكثر من عائلتي , بغض النظر عن المكان المتواجد فيه .
مؤخرا حدث لي اضطراب عاطفي في حياتي منذ بضعة اشهر مضت و غريزيا التقط الهاتف و اتصل بي .
عادة , عندما ترسل له رسالة نصية , يعاود الاتصال بك .
و لكن قال لي ذات مرة " كاران , اذا كنت بحاجة الى الوصول الي حقا في اي وقت , سوف تجدني اقوم بالاتصال بك ."
و ان هذا غريب جدا فقد حدث ذلك ثلاث مرات في حياتي عندما كنت بحاجة الى الوصول
اليه حقا .
حدث ذلك مرة عندما توفى والدي , و مرة من اجل مشكلة شخصية , و مؤخرا عندما جرحت للغاية بسبب احد الاصدقاء .
شعرت بانني احتاج الى الاتصال به من اجل ذلك , وجدت اتصالا منه , تحادثنا و قام بتسوية الامور في رأسي .
لذا بدأت اعتقد انه على حق .
كان هناك عندما احتجت اليه .
سوف يحتفظ بأسرارك بشكل وثيق جدا في قلبه .
في احدى المرات , كنت بحاجة الى مساعدة طبية و قد قام بالمهمة بسرية تامة و نظم
الامور .
فأنت يمكنك الاعتماد عليه .
بينما انا و جوري اصدقاء للغاية , شاروخ بالنسبة لي كان دائما صديق والدي .
لم يكن ابدا صديقي .
كان اخي الاكبر , الذي حل مكان والدي في عائلتي .
انه يعرفني حيث لدينا نفس المشاعر التي تبادلنها قبل 25 عاما .
حتى لو لم أره لمدة 6 أشهر , سيرى وجهي حتى لو كان المكان مزدحما , يسألني
" هل انت بخير ؟ " فهو سيعلم اذا ما كان هناك شئ خاطئ .
و دائما , ما اكون لست بخير عندما يسأل .
هو يحس بذلك فهو روحاني على هذا النحو .
لديه تلك الحاسة السادسة التي ترقى به الى تلك العاطفة .
معي انا و شاروخ , لن تكون هناك مرحلة نكون فيها متباعدين .
في قلبي و عقلي , انا اعلم ان اليوم الذي نعود فيه سيكون لدينا نفس الحيوية .
بعض العلاقات قد تخلق بعض الثغرات في حياتك , و لكنها لا تتلاشى ابدا .
هو القلب كله .
اكبر فشل له هي حساسيته المفرطة , حيث انه احيانا لا يرغب في ان يجرحك .
هو لا يقول ما يحتاج اليه فدائما يحاول ان يراعي مشاعرك .
و لكن في عصرنا هذا لابد و ان تكون صريحا .
دائما ما اقوم بمشاكسته في عدم قدرته على جرح شخص ما مما قد يؤدي الى جرح ذلك الشخص .
انه عطوف للغاية , رجل حساس و عاطفي .
فهو يضع الكثير من التركيز في الخير و الصلاح و يؤمن في الكارما .

ملحوظة : الكارما هي فلسفة عن الاعمال التى تقرر مصير الانسان فى الاخرة
اي كما تزرع تحصد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق