الاثنين، 6 نوفمبر 2017


شاروخان :: أنا شاروخان , فـ لماذا أريد أن أكون شخصا آخر


يقول شاروخان أن الشهرة و النجومية ستكون من دون جدوى إن وجد نفسه يتأثر 
بنجاح معاصريه .
الممثل البالغ من العمر 51 عاما هز كتفيه عندما سئل عن مدى صعوبة البقاء غير 
مكترث بأعمال الآخرين بعد تواجده في الصناعة لأكثر من 25 عاما .

سأل خان قائلا :: ما الهدف من أن تصبح مثل هذا النجم الضخم , إذا كنت لا تزال مستمرا 
في متابعة شخصا آخر ... أو أن تنزعج من شخص آخر , أو تفكر في شخص آخر أو 
تقارن نفسك بشخص آخر ؟

و قد قال شاروخ " ليس من قبيل التفاخر أو الغرور " أنه يملك كل ما يرغب به , و الذي 
هو السبب في أنه لا يشعر بالحاجة إلى النظر لأبعد من مرآته :: أنا متأكد , أنني سأبدو متعجرف , و لكن هناك الكثير من الناس التي تقول " نتمنى أن نصبح شاروخان ".
أنا شاروخان , إذن لم أريد أن أكون شخص آخر ؟

و قد أكد شاروخان في مقابلة لصحيفة PTI أنه عندما إنضم إلى هذه الصناعة , كان 
" نكرة " , فقد قال :: من دون مال , من دون منزل , من دون مستقبل مع والدين 
متوفيان , قمت بعمل ما شعرت به .
لم يكن لدي شئ لأخسره ... الآن لدي كل شئ .
هناك طريقة واحدة للنظر إلى الأمر " أوه لدي الكثير لأخسره ".

و لكن , أضاف الممثل قائلا , أن هناك طريقة أخرى للنظر في كل ما حققه :: الطريقة الأخرى هي , " أنا قد إكتسبت الكثير , حتى لو حاولت أن أخسره , فإنه لن يتلاشى ".
إذا كنا شجاعين عندما لم يكن لدينا أي شئ , فلماذا لا نكون شجاعين بنفس القدر في معتقداتنا و أفكارنا فيما نريد القيام به , عندما نملك كل شئ نرغب به .

النجم يؤمن أنه من " السخف " عدم القيام بما يريده المرء , خاصة لشخص مثله قد 
حقق مكانة معينة :: أنا لا أقول " أنا رجل مبتكر و أنني سأجعل الناس تتابعني و 
جعلهم ينظرون لي كقدوة ".
لا , أنا أفعل ما أشعر أنني أود القيام به .
قمت بصنع أغلى فلم على الإطلاق  في البلاد , مع العلم تماما أنه لن يسترد المال .
و لكن كان علي القيام بعمله .

في العامين الماضيين , قام شاروخ ببعض الخيارات الغير تقليدية - من الظهور في 
دور مزدوج في فلم الإثارة النفسية Fan إلى القيام بالدور الشرفي الموسع في فلم 
Dear Zindagi , الفلم الذي ينتمي في الغالب إلى عاليا بهات .

قال الممثل أنه متحمس من قبل أعمال معاصريه و لكنه يجد السلوان فيما يريد القيام به :: إيماني هو , إذا كان شخص آخر قد قام بعمل ذلك بالفعل , فلماذا أريد أن أقوم بعمله ؟
أنطلق مع شئ آخر ... الكثير من الناس يعرفونني , يضعوني في الحسبان , لديهم بعض الأشياء الجيدة و السيئة ليقولوها .
لا يمكنني إستيعاب كل ذلك و عيش حياتي .
كفنان , ممثل , أب , نجم , يجب أن أفعل ما أشعر أنني أود القيام به في الصباح .

يقول شاروخ أيضا أنه لا يشاهد العديد من الأفلام كشخص من صناعة السينما و التي غالبا ما تكون مقيدة :: أنا لا أشاهد الأفلام , عائلتي الآن وضعت شرطا إذا كنت أريد الإستمرار كممثل , فلابد من مشاهدة إثنين من الأفلام الهندية في شهر واحد .
هم مثل " و لكن كيف يمكنك عدم مشاهدة الأفلام ؟ أنت تمثل , تصنع الأفلام 
, تدير شركة , كيف يمكنك ألا تشاهدها ؟ ".

و قد أضاف قائلا , أن العائلة , قد صنعت له قائمة من الأفلام التي يحتاج إلى مشاهدتها .
خان سوف يُري في المرة القادمة كرجل قزم في فلم المخرج أناند راي الغير معنون 
, و الذي يتضمن أيضا كلا من كاترينا كيف و أنوشكا شارما .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق