الاثنين، 24 يوليو 2017


شاروخان :: لدي علاقة غريبة مع أنوشكا شارما


شاروخان عاد مجددا إلى جانبه الرومانسي مع فلم إمتياز علي JHMS .
سوف يجتمع مع بطلته لفمي RNBDJ و JTHJ أنوشكا شارما في الفلم .
بالحديث عن العمل مع أنوشكا مجددا , قال شاروخان :: 
لدي علاقة غريبة مع أنوشكا , نحن مولعان ببعضنا البعض .
أنوشكا و ديبيكا , تلك الفتاتان قامتا بأول أفلامهما معي , لذا هناك نوع علاقة 
مختلفة معي .
في بعض الأحيان تأخذ بعض الوقت للقيام بفلم بعد القيام بأول فلم لك , و من ثم 
تدخل في فضاء مثل هذا .
كان إمتياز واضحا أن هذا الثنائي - شاروخ , أنوشكا - هما بطلي الفلم .
أناند قد إلتقى مع أنوشكا منذ 6 - 7 أشهر و قد قلت له لقد قمنا للتو بعمل 
فلم آخر .
إنها حقا تناسب الدور .
إنها لمتعة كبيرة العمل معها .

و قد علق خان على الفلم قائلا :: أنا أقوم بعمل قصة حب كلاسيكية بعد سنوات 
عديدة .
لا أعتقد أن أحدا قد قدم لي عرضا لفلم رومانسي بالرغم من أن الناس تظل تقول 
أنني أقوم بقصص حب .
يدعوني بملك الرومانسية , و لكنني لم أغازل منذ وقت طويل .
إلى جانب كونها قصة سعيدة و مضحكة , هي رقيقة و عاطفية كما ينبغي أن تكون 
عليه قصة الحب .
إنها تدور حول شخصين , هناك موسيقى و التمايز الرئيسي يكمن في كيفية كتابة 
إمتياز لقصة الحب بأسلوب ياش تشوبرا .

عناوين مثل The Ring , Rehnuma و Raula قد كانت تدور في الأرجاء 
قبل أن يستقر الفريق على إسم Jab Harry Met Sejal , قال شاروخان 
بشأن ذلك :: في الواقع , كان لدينا إسم Jab Harry Met Sejal منذ زمن 
طويل .
لقد كان لدينا قبل اليوم الأول من تصوير الفلم .
عنوان العمل كان دائما The ring .
و قبل ذهابنا إلى أوروبا , كان لدينا عنوان When Harry met Sejal .
ربما كنا نظن أننا بجاحة أكثر إلى لقب هندي .
Rehnuma عنوان رائع و لكنه ليس مناسبا لهذا الفلم .
إنه حقا قديم الطراز لهذا الفلم , و الذي هو قصة حب أكثر حداثة , جراءة 
و بهجة .
حتى الملصق ينضح بالسعادة .
تخيل أنني قد كتبت عنه !
الناس قد صنعت العديد من عناوين قصص الحب و أنا لست مخولا بالتوضيح .
أنا أؤمن أن العنوان يجب أن يخرج مع الملصق و ينبغي على الناس أن تتقبله 
عندما شركة الإنتاج تصدر العنوان .

من المقرر أن يصدر فلم Jab Harry Met Sejal في الـ 4 من شهر 
أغسطس 2017 .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق