الاثنين، 24 يوليو 2017


عندما شجاعة شاروخان تركت آشلي لوبو مذهولا

يقول مصمم الرقصات آشلي لوبو أن شاروخان نشيط للغاية و نظرا لأنه كان لاعب كرة قدم 
و رياضي في أيام شبابه , لا زال مرنا بما فيه الكفاية لتأدية أي نوع من الحركات .


قال آشلي بولو أن التصمم لشاروخان كانت تجربة مبهجة , حيث أن الممثل ممتليء 
بالأفكار و حتى أنه يضيف حركات ماهرة مثيرة للإهتمام من تلقاء نفسه .
بينما يقوم بتوجيهه في أغنية فلم إمتياز علي Jab Harry Met Sejal , كان 
آشلي متفاجيء بسرور لمشاهدة الجانب الشجاع لشاروخان .
قال آشلي :: كان أول أيامي في موقع التصوير و كانت هناك تلك اللقطة في إحدى 
الأغاني , حيث طاولة إرتفاعها 3.5 قدم و تتطلب أن يأخذ شاروخ خطوتين و من ثم 
القفز على الطاولة .
أنا و إمتياز شعرنا أنه سيكون من الجميل لو تمكن شاروخ من عمل ذلك و لكن نظرا 
لأنه كانت لديه إصابات في الماضي , كنت مترددا بشأن قيامه بذلك .

و لكن مصمم الرقصات كان متفاجئا من كيف أن شاروخان مضى قدما بإنسياب 
و أدى الحركة .
في وقت لاحق علم أنه بعد أن تحدث إمتياز بشكل عرضي مع شاروخان بشأن ذلك 
وافق بسهولة أن يقوم بها .
قال آشلي , الذي قام بتصميم بعض الأغاني في الفلم , بينما قامت فيبهافي ميرتشانت 
بتصميم الباقي :: قبل أن أدرك حتى , أخذ شاروخ 3 خطوات إلى الخلف , و من ثم قفز سريعا و كان على الطاولة .
لو كنت طلبت من راقص يبلغ من العمر 20 عاما للقيام بذلك , لكان قد فكر 10 مرات .
و لكنني تذكرت فجأة - بما أنني أعرف شاروخ منذ فترة طويلة - أنه كان لاعب جماز 
و كرة قدم .
لذلك إتضح لي فجأة أنه كان ينبغي أن أتوقع منه أن يفعل ذلك .

آشلي , الذي قد قام مؤخرا بالتصميم من أجل سوشانت سينغ راجبوت في فلم Raabta 
قد أشاد أيضا بالممثلة أنوشكا شارما , التي تلعب دور البطولة أمام شاروخان :: 
أنا دائما أستمتع بالعمل معها .
قد عملت مع أنوشكا منذ فترة طويلة في فلم Bombay Velvet عام 2015 
و أعلم كم هي راقصة جيدة .
هذه المرة كان الأمر رائعا أيضا حيث أنها كانت منفتحة , مستعدة لمواجهة التحديات 
و مهنية تماما .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق