الأحد، 20 نوفمبر 2016


عندما إلتقى شاروخان و عاليا بهات بعضهما البعض مع شعر رطب !

في مقابلة حصرية من سنغافورة , تحدثت عاليا عن شاروخان و فلم 
Dear Zindagi .
الممثلة الشابة هي في القمة , و آخر فلم لها Udta Punjab حظيت منه على 
تقديرات عالية .



تقوم عاليا بهات بالتصوير في سنغافورة من أجل فلم كاران جوهر 
Badrinath Ki Dulhania و لكنها إستقطعت بعض الوقت من هذا المساء 
للتحدث لموقع SpotboyE.com .
مقتطفات من الدردشة ....

* لنعد إلى البداية . كيف إنتهى بك المطاف مع فلم Dear Zindagi , المنتج من قبل ريد 
تشيليز إنترتيمنت و دراما بروداكشن ؟
كنت أقوم بعمل تجربة أداء من أجل فلم Kapoor & Sons , عندما عرج كاران 
جوهر على موقع التصوير و قال " مرحبا , " و الذي كان برفقة جوري تشيندي 
- مخرجة فلم Dear Zindagi .
لقد إلتقيت بجوري من قبل و لكنني لم أتفاعل معها كثيرا .
قضينا بعض الوقت معا و من ثم قالوا أنني أبدو مثل الطفل .
أذكر أنه كان لدي شعر قصير للغاية حينها .
بعد أسبوع , إتصل بي كاران و قال أن جوري تريد أن تعرض علي فلما و ينبغي 
أن أقابلها .
لقد كنت متحمسة للغاية , لقد شاهدت فلم جوري English Vinglish و شعرت 
أنها واحدة من المخرجين الذي ينبغي أن أعمل معهم .
ذهبت إلى مقرها في باندرا و قد أعطتني الرواية .
عادة لا أوافق على الفور و لكن Dear Zindagi كان أحد الإستثناءات . 

* ألم تخبرك جوري حينها أنها قد تعاقدت مع شاروخان من أجل الفلم ؟
في ذلك الوقت , كنت أعلم أن هناك محادثات تجري مع شاروخ .
لذا بالتكأيد , كنت متحمسة للغاية بشأن ذلك أيضا .
و من ثم عندما أصبح الأمر رسميا , سعادتي لم تكن لها حدود .
كنت خارجة للتو من الصالة الرياضية عندما إتصل بي كاران و طلب مني أن أعرج 
على منزل شاروخ , فقد كاان هو و جوري مجتمعان بالفعل هناك .
قلت في البدء " لا , لا يمكنني القدوم " و من ثم شرحت له أن شعري رطب للغاية .
فجأة سمعت صوت شاروخ في الخلفية يقول " حتى شعري رطب للغاية " (تضحك).
لقد كانت تجربة رائعة .
Dear Zindagi كان تجربة تعليمية كبيرة بالنسبة لي .
شاروخ هو أحد أكثر النجوم تكريسا , الأكثر إنفتاحا على الإقتراحات , لديه نظرة جديدة 
على كل شئ و كل لحظة .
في حين أن الممثلين الآخرين يميلون إلى تقديم العظة فقط و الإستراحة عندما لا يكون 
لديهم تصوير , شاروخ يباغت بتناقض كبير من خلال التواجد حولك طوال الوقت .
حتى عندما كان فلم Fan يصدر في فبراير و هو كان مشغولا للغاية , كان يولي 
Dear Zindagi تركيزا كاملا .
في المقام الأول , هو يعامل الجميع بالتساوي - من الممثل إلى الفني حتى الصبي 
المختص بالضوء , و كل ذلك يساعد على خلق مثل هذه الأجواء السعيدة و المرحة .

* ألم تشعري بالتوتر حين قمت بالتصوير معه و إرتكبت أخطاء حمقاء في بعض الأحيان ؟
لحسن الحظ لا , بإستثناء اليوم الأول عندما قمنا بتصوير مشهد الـ kabaddi .
لاحقا , تخلصت من ذلك و ألقيت بنفسي داخل شخصيتي .
إعتاد شاروخ بدعوتي بـ مراقبة حواراته .
فهو لديه الكثير من الحوارات في الفلم و أنا كنت قادرة على تذكر حواراته .
لذا إذا توقف في مكان ما و أنا لم أتذكر حواره , إعتاد أن يقول 
" ماذا حدث لأخي مراقب الحوارات ؟ ".
كان هناك عدد قليل من الحوادث المضحكة التي وقعت خلال التصوير مع 
بعضنا البعض .

* حادثة معينة ؟
كنا نقوم بالتصوير في إستديوهات ياش راج و كان الجميع معتادا على قول 
" شششششش , إلتزموا الصمت و الهدوء قبل أن تصيح جوري قائلة " أكشن ".
و لكن كان هناك أحد الموظفين الذي يقول هـ - د - و - ء بطريقة غريبة للغاية .
أتذكر كيف إعتاد رجل المحكمة أن يستدعي الشهود قائلا ح - ض - و - ر بشكل 
طويل للغاية و ممغوط في الأفلام القديمة ؟
هو مثله تماما .
كنا غالبا نضحك بشكل هستيري , و ذات يوم لم نتمكن جميعا من التصوير لمدة 
20 دقيقة على الأقل عندما قال ذلك , لقد كان مضحكا للغاية , كان هناك الكثير 
من الضحك .
أتذكر كنا نمسك بطوننا و نضحك .

* كيف كان العمل مع جوري تشيندي ؟ Dear Zindagi هو فلمك الأول مع مخرجة ...
صحيح , و لكنني لم ألاحظ الفرق .
العمل معها كان ممتعا للغاية .
لقد كان لدينا إنسجام جيد للغاية .
دخلت في شخصيتي دون عناء و أنا أنسب ذلك إلى كتابتها , إنه لأمر رائع أن تكون 
جزء من العالم الذي تخلقه .

* ما الذي يعنيه عنوان الفلم Dear Zindagi ؟
الفلم هو قصيدة للحياة .
لم يستعان قط بنقاط مرجعية , فهو فلم جديد تماما , و لن تكون قادرا على إستخلاص 
أوجه تشابه من أي شئ رأيته من قبل .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق