الأحد، 29 مارس 2015


دور شاروخان في فلم Fan كان تحديا


شاروخان مستمتع في تصوير فلم Fan , حيث يواصل المخرج مانيش شارما تحدي نجم بوليود للتوصل إلى تكتيك مختلف .
قال خان أنه كان عليه إعادة تشكيل نفسه حيث أن شارما لا يتردد في تنبيهه عندما ينزلق إلى مناطق مألوفة .

قال خان :: من المثير للإهتمام أن جميع من يعمل في فلم Fan قد شاهدوا جميع أفلامي .
أنهم من أكبر المعجبين بي و لكن كلما حاولت التمثيل مثل نفسي يصيح الجميع
" لا , لا , لقد قمت بذلك من قبل . أرجوك قم بتغييره و أفعله بهذه الطريقة ."
بالنسبة لي , إنه مثل العودة مجددا إلى المدرسة .
لذا أنا قد تطورت في فلم Fan .

أضاف قائلا :: عندما تعمل لمدة 25 عاما , تكون بشكل أو بآخر قد غطيت جميع جوانب موهبتك .
من الجميل حقا أن تعيد إكتشاف بعض جوانب موهبتك التي لم تكن قد إستخدمتها من قبل .

على الرغم من أن الصناع لم يكشفوا أي تفاصيل حول حبكة الرواية , تشير التقارير إلى أن خان سوف يظهر في دور مزدوج كـ نجم و كـ معجب في فلم ياش راج , و الذي سيضم أيضا عارضة الأزياء السابقة والوتشا دي سوزا .
من المفترض أن يتم عرض Fan في يوم عيد الإستقلال - 15 أغسطس - و لكن قد  تم تأجيله , و لم يتم بعد الإعلان عن الموعد الجديد .
الممثل البالغ من العمر 49 عاما يقول أنه لا يحب أن يقال له ما يجب القيام به من قبل الناس الذين هم في مثل عمره , و لكن عندما يقدم له الشباب الإقتراحات فهو يستمع إليهم دائما .

أضاف خان :: سأكون صادقا للغاية , لابد لي من القيام ببعض الأفلام لأنه يتوجب علي القيام بهم حيث هذا ما هو مقدر أن يكون عليه الأمر , و لكن هناك أفلام أجدها مثيرة للغاية .
العمل مع الشباب مثل مانيش و راهول , بالنسبة لي هو عالم مختلف تماما .
لقد جئت من خلفية مسرحية , لذلك نظريتي كممثل مختلفة جدا .
أحصل على أفكار غريبة و مضطربة للغاية .
كلما كانت لدينا أفكار كهذه , فهم سيمضون قائلين " دعنا نعطيها فرصة لأنك لم تقم بها من قبل " أنا أستمتع بهذه العملية .

قال خان , أن شارما الذي كان مساعد أديتيا تشوبرا خلال صنع فلمي Fanaa و Rab ne bana di jodi , قد عمل على هذا المشروع لمدة 8 سنوات .

قال خان :: إعتاد مانيش أن يقول سوف أقوم بعمل هذا الفلم معك , و من ثم يمكنني أن أتقاعد .
Fan هو الفلم الذي كان يرغب بصنعه منذ أن تعرفنا على بعضنا البعض .

الممثل المعروف بعمل كل ما يمكنه للتروج لأفلامه , قال أن صنع الأفلام أكثر تعقيدا و إجهادا من الترويج لها .
أضاف قائلا :: بالنسبة لي , الترويجات هي أسهل شئ أقوم به .
عندما أقوم بالتصوير من أجل فلم جديد أعمل بإجتهاد 100 مرة أكثر مما لو كنت أقوم بالتروج له .
الترويجات هي مثل العطلات .

إلى جانب فلم Fan , يعمل شاروخان على فلم Raees أمام ماهيرا خان و فلم روهيت شيتي Dilwale .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق