الأحد، 29 مارس 2015


روهيت شيتي :: فلمي مع شاروخان سوف يكون أرض جديدة تماما


روهيت شيتي ربما يكون واحد من أكثر المخرجين رواجا في البلاد و الأعلى أجرا , لكنه لا يزال يتمكن من تخصيص الوقت للأشياء التي يستمتع بها .
و كونه إبن لرجل يعمل بديل للأدوار الخطيرة في الأفلام , أحب أن يقدم البرنامج التلفزيوني Khatron Ke Khiladi !
و قد تمكنا من إجراء مقابلة مع المخرج ليتحدث حول الموسم الثاني من برنامجه KKK
و فلمه القادم .
::  المقتطفات الخاصة بالفلم من المقابلة ::

* لقد كتبت سيناريو فلمك القادم خلال تصوير برنامج KKK . هل أخذت معك فريق السيناريو الخاص بك ؟
أجل , في بعض الأحيان يسافر الفريق معي .
حتى يتسنى لي بمجرد الإنتهاء من التصوير , أن نجلس معا و نناقش الأفكار .
هذا يحدث لأنني أعمل عملا تلو الآخر مباشرة ..
لذا بمجرد الإنتهاء من فلمي , سوف أبدأ بعمل برنامج KKK و في نفس الوقت , سوف أنتهي من مرحلة ما قبل الإنتاج لفمي القادم .
في العام الماضي , في الأول من مارس عدت من تصوير KKK , و في الـ 12 من مارس بدأت لتصوير فلم Singham Returns .
فريقي هو في الواقع يقوم بالتخطيط لأفلامي عندما أكون غير متواجد هناك .

* هل تم أيضا التخطيط لفلمك مع شاروخان بطريقة مماثلة ؟
أجل , و لكن حدث هذا قبل Singham بكثير ... الناس لا تعلم ذلك لأن لا أحد يعلم أين أذهب , و ما الذي أقوم به .
أنا لا أخرج كثيرا .
تخطيطنا للفلم نبدأه قبل سنتين , لذا الذي سأفعله مع شاروخ , بدأناه قبل ثلاث سنوات تقريبا على صعيد السيناريو .

* و هناك الكثير من التخمينات حول الفلم ...
شخص ما قال أنه Chalti Ka Naam Gaadi , و آخر قال أنه Hum ومؤخرا قال لي أحدهم أنه يدور حول هم Mr and Mrs Smith .
و لكننا قمنا بكتابة السيناريو قبل ثلاثة سنين و مرحلة ما قبل الإنتاج و التخطيط بدأ مباشرة بعد فلم CE .
CE في حد ذاته تم التخطيط له خلال تصوير فلم Golmaal Returns .
و بالمثل , قمت بمناقشة فلمنا الجديد معه فور صدور CE و قد قال على الفور
" دعنا نقوم به " .
هذا الفلم سيكون منطقة جديدة تماما - مختلف كليا عن CE .

* هل هو سيناريو أصلي ؟
أجل .
أفلامي مع شاروخان هي بالتأكيد نسخة أصلية .
إنه ليس فلم معاد صنعه على الإطلاق !
سأقوم بعمل فلم Ram Lakhan , و الذي هو فلم معاد صنعه .
إذا كنت أرغب بإخفاء ذلك , كنت أستطيع عدم الإعلان عنه .
إذا كنت أتقبل إعادة صنع فلم Ram Lakhan , لكنت تقبلت هذا كذلك , لو كان ذلك صحيحا .
و إنه لأمر مضحك كيف أن الناس تكتب أنني أحاول إخفاء ذلك .
لا يوجد هناك شئ لإخفاءه .

* إذن ما هو وضع الفلم ؟
لقد إنتهيت بالفعل من إختيار طاقم الممثلين الرئيسيين .
و لكن هناك الكثير من الشائعات حول الفلم و أنني أنا و شاروخ قررنا أن نخرج في مارس
و نعلن عن الفلم و الطاقم بطريقة ضخمة .
سوف نبدأ الفلم أيضا في مارس , شاروخ سوف ينضم إلينا لاحقا , ربما في مايو .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق