الأربعاء، 25 فبراير 2015


شاروخان :: لا أعتقد أنني أستحق أن أترشح من أجل فلم HNY

تفاعل شاروخان مع إستبعاده من فئة أفضل ممثل في حفل الجوائز القادم .


موسم الجوائز قد بدأ و شاروخان قد إستضاف بالفعل إثنين منها , و قد حصل أيضا على جائزة أفضل ممثل عن دوره في الفلم القنبلة HNY .
و خلافا لمعاصريه , عامر خان و سلمان خان , اللذان قد توقفا عن حضور حفلات الجوائز أو الإرتباط معهم , يواصل شاروخان ليجعل حضوره محسوسا على نحو كبير .

* هل لا تزال الجوائز مهمة بالنسبة لك و ما زلت تدعمها . سلمان و عامر قد توقفا عن الذهاب إلى حفلات الجوائز , و لكنك تبدو بوضوح أنك لا زلت تدعم هذه المناسبات ...
الطريقة التي أنظر إليها مختلفة .
إذا نظرت إليها بدقة , سأقول لا حاجة إلى الدعم .
و لكن في سياق أوسع عليك أن ترى ما هي المعتطيات , المعايير .
إذا إستندت في الحكم على الشعبية , عندها فقط أربعة أو خمسة سوف يحصلون على الجوائز لأن لهم شعبية .
إذا إستندت في الحكم على الأفلام اللافتة للنظر و التي ربما لم نشاهدها و لا تناسب الثقافة الشعبية , يكون الأمر مختلف .
حفلات الجوائز , و هذا الأمر ليس هنا فقط , و لكن في جميع أنحاء العالم ,هي نشاطات تلفازية .
حتى أن ممثلين التلفاز يتم منحهم الجوائز في بعضها .
الآن نحن لا نتساءل فيما إذا تلك الجوائز التي أعطيت لممثلي التلفاز هي موسمية أو سنوية .
لقد أحببنا الشخصيات و بالطبع , هم ممثلين رائعين .
و من ثم , أحيانا , يقال لي أنني الممثل الأكثر شعبية على الإنترنت .
قد يكون ذلك لأن لدي عدد كبير من المتابعين .
إنها ليست صادقة أو خاطئة أو غير معتمدة - إنها فئة مختلفة تماما .
أحيانا , ربما قد أكون قمت بالتمثيل أفضل من غيري و لكن بعد ذلك هناك من هو أكثر شعبية على الإنترنت .
عليك أن تتقبل ذلك بهذا المنطق .
المعايير واسعة للغاية .
إنها ليست محددة .

يمضي قدما ....

في وقت سابق كانت هناك بعض الجوائز مخصصة للتمثيل القوي .
عندما ذهبنا إلى هذه الجوائز كنا نعتقد أن ذلك كان جيدا في الفلم , كما أن الفلم كان نجاحا كبيرا أيضا , فلماذا لم يحصل على الجوائز .
و من ثم هناك الجوائز الشعبية , شعرنا كم كان تمثيله ممتازا , و لكن لم يحصل على جائزة .
الآن , الذي بدأوا يفعلونه هو خلط كل شئ .
هناك جائزة النقاد , هناك الجائزة الشعبية , بالإضافة إلى جائزة أفضل ثنائي , جائزة الفريق المنسجم , إلخ .
في مناسبات اخرى , هناك فئات لجائزة أفضل ممثل في الأكشن , الكوميديا , الرومانسية - بإختصار , الجميع يحصل على جائزة !
يعتمد أيضا على لجنة الإختيار , التحكيم , وسائل الإعلام المرتبطة بها , القناة التلفازية المتصلة بها - إذا نظرت إلى الأمر بهذا المنطق , فكل شئ على ما يرام .
كثيرا ما يكون لدى دور الإعلام مشكلة .
فإذا كانت علاقتهم جيدة مع الممثل و لم يحصل على جائزة , سيحاولون أن يزيلوا تلك الفئة حيث أن العلاقة قد تتأثر .
و إن لم يكن , يتم إدخال فئة جديدة !
لقد حصلت على العديد من الجوائز من هذا القبيل .
هناك جائزة أتذكر أنني حصلت عليها هي جائزة الأيقونة العالمية الدولية للكون !
و من ثم هناك الرعاة الذين لديهم جوائزهم الخاصة مثل جائزة النزاهة و الجمال , جائزة طويل القامة , جائزة الجمال , إلخ .
هناك جانب تجاري لها , ليس من حيث المال , و لكن من حيث الشعبية .
لذا سيكون هناك آيتم نمبر , سيكون هناك نجوم كبيرة , سيكون هناك 6 إستعراضات , و ستكون هناك ذروة .
بعد ذلك سيكون هناك التسويق و النجاح يعتمد على التقييمات التي تحظى بها .
يستطيع للمرء ألا يكون إنتقادي للغاية و يستمتع بها في هذا السياق .
أنه حدث إعلامي تجاري تلفازي في نهاية المطاف .
أنا أقوم بأفلام تجارية , لذلك لا يمكنني التشكيك فيها .

* إذا أنت تقول أن الجوائز مهمة ؟
بقدر ما أنا مهتم , أنا واضح جدا .
لقد حصلت على جوائز في وقت مبكر من حياتي المهنية و في الوقت الذي لم تكن فيه المعايير المختلفة موجودة .
خطأ أم صواب ليست القضية , و لكنني حصلت عليهم .
أشعر أنني لن أتحلى بالروح الرياضية إذا قلت أنني لن أذهب الآن لأن الجميع يحصل على جوائز أو لأنني لم أحصل جائزة .
لذا الذي أقوم به هو العمل حولها .
أذهب إليهم بشكل مهني و شخصيا أتواجد هناك .
أجل , من الناحية المهنية إذا لم يكن لدي الوقت لذلك و شخصيا لم أحصل على جائزة عندئذ مثل أي شخص آخر , سوف أفكر في القيام بشئ آخر و عدم الذهاب .
لكن المرء لا يستطيع أن يصبح متزمت , و إلا سوف تبدأ حفلات جوائز أخرى .
هناك العديد بالفعل .
لقد رأيت حفلات جوائز بدأت بفكرة معينة , لكنها تغيرت في العام التالي , لأنه لم يعد لديها معدلات مشاهدة تلفزيونية عالية !
في الواقع , هناك الآن سباق لتكون أول حفلة جوائز لأنك سوف تحصل على المزيد من التقييم .
في رأيي كل منهم لابد و أن يجتمعوا - بصرف النظر عن الجائزة الوطنية , بطبيعة الحال , هي كبيرة للغاية و لها أهمية مختلفة - من دون أية مشاجرات .
ينبغي أن يجدوا صيغة و يتشبثوا بها .

* في حفل جوائز قادم إسمك مفقود من الترشيحات . ما هي ردة فعلك ؟
أنا لم أقم بالتمثيل جيدا بما فيه الكفاية .
لا أعتقد أنه ينبغي أن يتم ترشيحي .
قمت بعمل فلم واحد في العام الماضي و قد قمت بإستضافة عرضين , أنا أعلم أن هناك سبعة أو بالأحرى سبعين شخصا آخر هم أفضل مني .
أنا لا أعتقد أنه ينبغي ترشيحي عن فلم HNY .
اجل , الفلم قد عمل بشكل جيد للغاية و لكن كممثل أنا لا أعتقد أنني أستحق أن يتم
ترشيحي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق