الأربعاء، 25 فبراير 2015


شاروخان :: نظام النجومية سوف يتضاءل


إسأل الجيل الحالي من رواد السينما , و سوف يتفق الجميع على أن شاروخان , نجم كبير منذ أن عرفوا بوليود .
و لكن إسأل الرجل نفسه عن النجومية , و سيقول لك أنها مفهوم يتلاشى بإستمرار .
و حيث أننا إلتقينا به بأمسية في موبماي , الذي أعلن فيها إرتباطه ببرنامج مسابقات جديد , قال أنه يعتقد ممثلين الأمس أمثال ديليب كومار و راجيش خانا لديهم الكثير من النجومية .
الرجل الذي بدأ حياته المهنية في التمثيل على التلفاز , يقول أنه سيعود إليه إذا ما عرض عليه دورا مثيرا .

* في الآونة الأخيرة , بعض نجوم بوليود تناولوا مشاريع على الشاشة الصغيرة , و لكنهم لم يتذوقوا نجاحا هائلا من حيث التصنيف . ما هو السبب في رأيك ؟
إنه أمر جدير بالثناء عندما يعمل نجوم كبار في البرامج التلفازية .
فهم يحاولون القيام بشئ جديد .
الفكرة من إستخدام نجم كبير أن قصة البرنامج مختلفة للغاية بحيث يكون من الأفضل الحصول على وجه يحظى بشعبية كبيرة .
ثانيا , مشاهدة التلفاز أمر مختلف ... أنت تستطيع مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء , مع الحبيبة أو العائلة , بينما مشاهدة التلفاز يكون دائما مع العائلة .
لذا فإن القصص ينبغي أن يكون لديها جاذبية أوسع , مع الأخذ الأسرة في عين الإعتبار - من الجدة إلى الطفل الصغير الذي في المنزل .

* هل ستعود إلى التمثيل على التلفاز ؟
أود ذلك . إذا ما حصلت على دور مثير .
ربما , سأستمتع بعمل مسلسل إثارة بوليسي .

* العديد من الممثلين في الآونة الأخيرة , أيضا تحولوا إلى الأفلام . لم يكونوا ناجحين أيضا ...
الأمر لا يتعلق حول كونهم ممثلين تلفاز , و لكن الآلاف من القادمين الجدد لم يتمكنوا من النجاح في السينما .
من 20 ممثل حاولوا تجربة حظهم في الأفلام , فقط واحد أو إثنان تمكنوا من النجاح .
لا أعتقد أنك إذا كنت من التلفاز , لن تكون قادرا على النجاح في السينما .
 أي شخص , بغض النظر عن المكان الذي أتى منه , سوف يتمكن من النجاح إذا كان يمتلك الموهبة في داخله .
آيوشمان كورانا و سوشانت سينغ راجبوت لديهم شئ مميز ليقدموه .
و الذي لم يتمكن من النجاح ليس خاليا , و لكن ربما لم يتمكن من الحصول على المزيج المناسب في الوقت المناسب .
النجومية التي حصلت عليها , لا أحد غيري تمكن من صنعها , لكن إذا حاولت أن أكرر ذلك , حتى أنا لن أكون قادرا على القيام بذلك .
ربما المنافسة اليوم هي أكثر صرامة مما كانت عليه بالأمس .
لا أستطيع أن أخبر إبني , إذا ما كان يرغب أن يكون ممثلا , الأشياء التي ينبغي أن يفعلها ليكون ناجحا .
و علاوة على ذلك , النجومية في تضاؤل مستمر .
السيد أميتاب باتشان لديه نجومية أكبر مما لدي , أيضا راجيش خانا ,السيد ديليب كومار و السيد موتيلال لديهما أكثر من ذلك .
أنا محظوظ لأنني أصبحت النجم الكبير , الذي يحبه الناس .
في السنوات القليلة المقبلة , سيكون الحال كما هو في الغرب , حيث الممثلين ينظر على أنهم فقط محترفين .
فنظام النجومية سوف يتضاءل .

* كانت هناك إشاعات عن إهتمام إبنك أريان في التمثيل . هل هناك أي صحة في ذلك ؟
لم أفكر بذلك , و لا حتى هو .
أنا لا أعرف فيما إذا كان أطفالي سوف يعملون في هذه الصناعة .
والدي لم يكن لهما أي إتصال بالأفلام , و لكن أنا هنا الآن .
لذا لماذا يفترض الناس أن إبني سيكون ممثلا ؟
قام أطفالي بالأداء على المسرح , و لكن العديد من الأطفال يفعلون ذلك اليوم .
ذلك لا يعني أنهم سيصبحون ممثلين في الأفلام .
لم يتحدثوا معي مطلقا حول التمثيل .
أرغب أن يعثروا على الوظيفة التي يحبونها , و أنا سوف أساندهم في ذلك .
لم يقررا بعد ما الذي يجب عليهما أن يقوما به في الحياة حتى الآن .

* هناك الكثير قد كتب عن شجارك مع يويو هاني سينغ .
لم أتشاجر معه على الإطلاق .
هو عزيز و صديق , لم أجتمع معه منذ فترة طويلة حيث أنه لم يكن على ما يرام .
أتمنى له الشفاء العاجل .
بالتأكيد سأتصل به قريبا , الآن بعد أن قمت بتذكيري .
لم أتمكن من البقاء على إتصال به حيث أنني لست شخصا إجتماعيا .
أنا أظل على إتصال بالأناس الذين أعمل معهم .

* لماذا قمت بإختيار تقديم برنامج مسابقات على التلفاز ؟
لقد وجدت من المثير طرح الأسئلة التي تساعدنا على زيادة معرفتنا .
أنا أفعل ذلك مع أطفالي و الأصدقاء , و قد إخترت القيام بهذا البرنامج لأن الشكل و المضمون ممتع .
لم يقدم لي شئ مثير للإهتمام مثل هذا البرنامج - الهند تسأل , من الأذكى - و أيضا , لم يكن لدي وقت لتولي برنامج تلفازي .
على الرغم من أنني حتى الآن لا أمتلك الكثير من الوقت , سوف أعمل على مدار الساعة للتصوير لهذا البرنامج .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق