الأربعاء، 26 فبراير 2014


ومضات فلمفير :: رائحة شاروخان زكية

ترجمة جزئية شاروخ

اقرأ اول مقابلة لانوشكا شارما مع الفلمفير


* شاروخان - غير قابل للنسيان ...*

حتى بعد ان مضى عام على عملها مع شاروخان , تتذكره باعتزاز .

و خاصة رائحته , ادرات عيناها و هي تقول :: شئ واحد لا استطيع ان انساه حول شاروخان الا و هو رائحته .
ان رائحته زكية .

ألم تكن ترغب في معرفة نوع العطور التي كان يستخدمها ؟

اضافت قائلة :: هو يستخدم رائحة مختلفة في كل مرة .
كان لسان حالي يقول " واو يا رجل ! شاروخ , رائحتك زكية جدا ".
فانا اذا علمت كيف هي رائحتك , و اذا حدث ان شممت تلك الرائحة مرة اخرى في مكان ما , سأكون قادرة على ربطها معك .
لدي هذا النوع من حاسة الشم .
اي شخص رائحته زكية يلفت انتباهي .

عن شاروخان , واصلت قائلة :: اذا كنت تعتقد انك تعرف شاروخان , فأنت مخطئ .
هكذا هو الامر حول شاروخان .
يمكنه ان يبقيك دائما تخمن .
كل يوم اعتدت اقول لنفسي - حسنا انه مثل هذا , اوه لا انه ليس من هذا القبيل .
فكل يوم اعتاد ان يكون شخص جديد بالنسبة لي .
شاروخ فحسب غامض للغاية .
انا لا اعلم ما اذا كنت سمعت احدا يقول ذلك , و لكنني اجده غامضا .
فانا لا استطيع ان اسبر غوره , لا يمكنني ذلك فحسب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق