الأربعاء، 26 فبراير 2014


فيديا بالان تجد شاروخان جذابا جدا

فيديا بالان تعترف بلا خجل انها تجد شاروخان جذابا جدا .


فقد قالت :: من بين الرجال المتزوجين , شاروخان هو جذاب جدا .
هو لم يشاركني البطولة من قبل و لكن هناك شيئا ما حول شاروخان .
و ايضا , هو و زوجي سيدارت روي كابور يتشاركان نفس الاحرف الاولى و انا اتعرض للكثير بسبب ذلك .
عندما ذهبت الى عرض فلم Kabhi alveda na kehna و قام بمد ذراعيه في اغنية Mitwa , للحظة رأيت نفسي اجري اليه !
اتذكر كنت صغيرة عندما تم اصدار مسلسل Fauji و لكنني كنت اعلم ان اخواتي و اصدقائهن كن مجنونات به .
في تلك المرحلة كنت امر خلال مرحلة " انا لا احب الاولاد " لذلك لم اكن احبه .
وقعت في حبه فعليا عندما شاهدت فلم Dil se و هذا ليس فلما , فالكثير من الناس يشيرون اليه بشاروخان .

الممثلة متأكدة من ان شاروخان يعلم باعجابها به .

اختتمت حديثها قائلة :: بالطبع , هو يعلم .
اعتقد انه قرأ عن ذلك و هو يردد قائلا " لقد ذهبت مع SRK الخاطئ " فأجيب " ولكن ما الفائدة لقد فات الاوان "
كل هذا مجرد مزح .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق