الثلاثاء، 3 يناير 2017


شاروخان و عاليا بهات يتحدثان عن Dear Zindagi


البالغة من العمر 23 عاما عاليا بهات و البالغ من العمر 51 عاما شاروخان يجتمعان 
معا لأول مرة في فلم جوري تشيندي Dear Zindagi الذي سيصدر في دولة 
الإمارات نهاية هذا الأسبوع .
تدور أحداث الفلم حول شخصية عاليا التي تعاني من الحسرة في حين أن شاروخ 
يلعب دور طبيبها النفسي .
عاليا جلبت الحداثة إلى الفلم , في حين أن شاروخ جلب نجوميته في دور صغير 
و لكن مهم .
في مقابلة مع صحيفة City Times , ناقشا المعالجة , النجاح و لماذا من الغباء 
أن تكون سعيدا طوال الوقت .

* أي نوع من الحكمة أو التعليم إكتسبتموه من بعضكم البعض ؟
عاليا :: بالرغم من أنه متواجد في الصناعة لأكثر من 25 عاما , هناك الكثير من 
الدفء و المودة في داخله .
فالمرء يقول مندهشا " أووووه , إنه شاروخان " و لكنه لا يمنحك تلك الأجواء أو 
العراقيل في موقع التصوير .
ما تعلمته منه كممثل , لن أخبر به أحدا لأنني أعتقد حقا أن ذلك لي فقط لأعرفه .
شاروخ :: أنا أخذت كل براءتها و نضارتها منها (يضحك) .
أنا أؤمن حقا أن الممثلين لا يمكن أن تحكم عليهم من قبل عدد السنوات أو العمل الذي 
قاموا به .
أجل , نحن نحترم بعضنا بعضا لمعرفة نوع العمل الذي قمنا به كممثلين .
و لكن ما نحترمه أكثر في بعضنا البعض هو حقيقة أن كل واحد منا له طريقة مختلفة 
في تأدية المشهد أو مقدار الحياة التي تعاملنا معها .
كممثل , أنا أؤمن دائما أنني لو كنت قادرا على أن أستوعب جزء من تلك التجربة 
و جاءت عاليا مع الكثير من الخبرة حتى في سن مبكرة ... فهناك الكثير من البراءة 
, الوداعة و البساطة - هناك أيضا الكثير من مواقف اللامبالاة - لقد أحببت ذلك كثيرا .
أنا لا أشيد بها فقط لأننا نجلس معا في الوقت الحالي .
في العامين المقبلين , سأحاول أن أستهلك أيا كان الذي تعلمته منها .

* شاروخ يلعب دور إستشاري في هذا الفلم . هل شعرتما في أي وقت مضى أنكما بحاجة إلى 
الذهاب إلى أخصائي نفسي ؟
عاليا :: كل شخص بحاجة إلى أن يعثر على إجابات لقضاياهم .
هل أنا بحاجة إلى مساعدة شخص ما ؟
أجل , كل 3 أيام ربما .
في بعض الأحيان , أكون في حيرة بشأن شئ ما أو أكون بحاجة لشخص ما لمعانقته
إن الأمر فحسب أنك في بعض الأحيان تقع على عاتق شخص غريب في الحياة و ذلك 
الغريب يستطيع مساعدتك على إجتياز مشاكلك .
لم أصادف ذلك حتى الآن .
و لكن , لدي بضعة أشخاص في حياتي يمكنني أن أتحدث معهم عن أي شئ أريد .
أنا شخصية كتومة للغاية ... لذا أظل أكلم نفسي كثيرا .
و هذا هو السبب في عدم ذهابي إلى أخصائي نفسي .
شاروخ :: عندما كنت أتحدث مع عاليا أثناء القيام بالفلم , فأنا نوعا ما مستشار لها في
الفلم , سألتها الشئ نفسه فكان لديها معايير للمستشار - ينبغي أن يكون مثيرا , ذكيا 
و ناجحا .
الآن , أخيرا وجدت واحدا .
أنا مستشارها النفسي بالمجان .

* عاليا , في عمر 23 , أنت في قائمة مشاهير الصف الأول في بوليود . حققت الكثير من النجاح 
, ما هي طموحاتك الآن ؟
عاليا :: إن الأمر يشبه كيف أنك تستيقظ كل يوم لأنه عليك أن تستيقظ و عيش ذلك اليوم 
- هذه هي الطريقة بالنسبة لأفلامي و حياتي .
الهدف من ذلك هو الحفاظ على القيام بأفلام مختلفة طالما الناس تكن لي المحبة .

* ما هي أسهل طريقة لتصبح سعيدا في حياتك ؟
شاروخ :: أبسطها أن لا تحزن .
القول أسهل من الفعل .
كلما سئلت إذا ما كنت سعيدا , أجيب بأنني لست غبيا بما يكفي لأكون سعيدا .
يعتبر سعيا إلى الخلود عندما نحصل على ما نريد , إنه غير كافي مطلقا .
إنه مثل لو أننا وجدنا حبوبا لإنقاص الوزن , أعتقد العثور على حبوب السعادة سوف 
يتفوق في المبيعات طوال الوقت .
ستكون هناك أياما مثيرة للشفقة و ستكون هناك أياما تمنحك العزلة و السلام - تمسك 
بهؤلاء .
أعتقد أن الـ 51 جيدة و الـ 49 سيئة تعني أن لديك حياة عظيمة .

3 قواعد للتمثل من شاروخان .....
يمكن القول أن شاروخان واحد من أكبر النجوم في الأنحاء - و ما زلت تقوم بعمل دور صغير 
في Dear Zindagi . كيف حدث ذلك ؟
1. لقد قرأت في مكان ما أنه " لا توجد أدوارا صغيرة و لكن يوجد فقط ممثلين صغار " .
أنا من المسرح , و قد قمت بعمل أجزاء حيث كنت فيها أمشي فقط على خشبة المسرح 
و أقول " لدي رسالة لك " و ذلك كان دوري و قد تدربت عليه لمدة 3 أشهر .
أنا إستمتعت بذلك حقا بقدر الأدوار الرئيسية التي لعبتها على المسرح أو الأفلام .
2. من المهم للمثل أن يكون جشعا حول ما يمكن أن يسلبه من التجربة في الأفلام و أن 
يكون جشعا بما فيه الكفاية ليعيده .
إنها ليست فحسب معاملة أحادية الإتجاه حيث أنني آخذ و لا أعطي . 
3. من المهم أن تقوم بعمل فلم سواء كان دور شرفي ,  دور صغير أو دور رئيسي .
الكثير من الناس تعتقد أن هناك طريقة أختار بها الأفلام .
أنا أقوم فحسب بعمل الأفلام التي يتم تقديمها لي .
أنا أعلم أن الفلم سيجدني إذا كان مقدرا لي .
أنا روحاني للغاية بشأن هذا الموضوع .
أعتقد أن Dear Zindagi كان فلم أنا بحاجة لأن أكون جزء منه , ليس لأجل الفلم 
بل من أجلي .
فهو فلم مهم بالنسبة لي .
هل أنا أضيف شيئا للفلم ؟ لا .
هل أنا أجلب النجومية للفلم ؟ لا .
هل أنا أجلب الكثير من الحب بسبب الحب الذي حصلت عليه في الفلم ؟ أجل .

شاروخان عن المشورة ....
أنا ودود للغاية مع أطفالي , و لا أعتقد بأنني في أي وقت سأقدم لهم المشورة .
إذا سمعني أي شخص أتحدث مع إبني أو إبنتي على الهاتف , فهم سيشعرون أنني أتحدث 
إلى شخص ما في مثل عمري أوأنني في مثل عمرهم .
من سن مبكرة للغاية , حتى مع طفلي البالغ من العمر 3 أعوام , أمضي معهم الكثير 
من الوقت و أفعل كل شئ يرغبون به أو يتوقون إليه و ألبي جميع رغباتهم .
هم الآن فقدوا كل رغباتهم المادية .
هذا هو الشئ الذي تعلمته من والد عاليا .
لقد إعتاد أن يقول لي أعطي كل شئ للأطفال و هم سيصلون إلى عمر لا يريدون فيه أي 
شئ منك سوى الحب .
أطفالي تشكلوا بهذه الطريقة .
هناك قضايا و مشاكل يمرون بها .
في بعض الأحيان , أشعر بالإحراج مع مشكلة لديهم و لكن في نهاية المشكلة , أكبر 
نصيحة أوجهها لهم هي " إفعلوا ما تشعرون به و إذا كانت هناك بعض المشاكل خلال 
ذلك , سوف آتي و أخلصكم .

* هل شاروخان وحيد أم حزين ؟
أنا أربك الجميع فحسب من خلال تغريداتي .
كنت أقود ذات مرة عائدا من حفلة و كنت أستمع إلى الراديو الذي كان يذيع أغنية 
, فكتبت على التويتر " لا تذهب الآن , فـ قلبي لم يكتفي بعد ..." و من ثم بدأ الجميع يقول 
" أووووه , أنت وحيد للغاية , لماذا تشعر بالحزن , هل يمكننا أن نعطيك عناقا ؟ ".
لا , لم أكن أشعر بالوحدة أو حزينا على الإطلاق و أنا لست وحيدا .
لقد كنت عائدا للتو من حفلة و كنت سعيدا .
أنا قد أحببت الأغنية فحسب .
الناس يصوغون الكثير من الأفكار مما تكتبه على مواقع التواصل الإجتماعية إعتمادا 
على الشخص الذي يقوم بقراءتها في ذلك الوقت .
في أكثر الأحيان ,أنا أكتب ما أشعر به .
إنه ليس أمرا داخليا للغاية الذي أفصح عنه للعالم .
هناك الكثير من الناس تعتقد أن حياتي كتابا مفتوحا لأنني أتحدث بصراحة .
ربما كلما إلتقيت بي أكثر , عرفتني أقل .
أنا لن أذهب قط إلى أخصائي نفسي .
فأنا خجول للغاية من التحدث إلى الناس .  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق