الأربعاء، 3 فبراير 2016


يبدو شاروخان رائعا بالنظارات الشمسية المستديرة
خلال المؤتمر كيدزانيا الصحفي


ظهر شاروخان بلحية كثيفة و قد إرتدى بدلة سوداء , نظارات شمسية مستديرة مع حواف ذهبية في مؤتمر كيدزانيا الصحفي في دلهي .
و قد كان هناك ليعلن عن إفتتاح حديقة الملاهي التعليمية و الترفيهية في نويدا , من خلال رفع علم كيدزانيا قبل دخوله لمكان إنعقاد المؤتمر الصحفي .
إرتدى النجم بدلة سوداء مكونة من 3 قطع بسبب شتاء دلهي .
تسريحة شعره التي يمتاز بها , شعار كيدزانيا و حذاءه الأسود قد أضافوا لمسة رائعة إلى مظهره .
توقف شاروخان لإلتقاط الصور مع الشخصية الكرتونية خارج مكان إنعقاد المؤتمر , و قد كان في حالة معنوية جيدة عندما حاول تقليد حركة اليد التي قامت بها التعويذة الكرتونية .
 و كان قد أطلق شاروخان أيضا كيدزانيا في مومباي عام 2013 , و وفقا للموقع الرسمي للشركة , أن الممثل هو شريك مروج لكيدزانيا و يمتلك نسبة 26% منها .
من المعروف للجميع أن شاروخان هو داعم لمنتزة كيدزانيا على الرغم من تأكيده لوسائل الإعلام في وقت سابق أنه ليس سفيرا لعلامتهم التجارية .
و قد كانت زيارة أطفاله لمنتزه كيدزانيا في دبي قبل عدة سنوات السبب في قرار شاروخان أن يجلب كيدزانيا إلى الهند .


 شاروخان , المعروف بإسم ملك الرومانسية , قد قال أن تمثيله يجذب الأطفال أكثر من البالغين :: أنا حقا أحب الأطفال .
أغلب ما أقوم به من تمثيل يهدف إلى جذب الأطفال أكثر من البالغين .
فأنا حقا أحب تسلية الأطفال .

خلال التفاعل مع وسائل الإعلام , قال الممثل البالغ من العمر 50 عاما :: أنا أقضي أفضل الأوقات مع الأطفال .
ليس أطفالي فحسب , بل أحب قضاء الوقت مع أطفال أصدقائي .
نصفهم لا ينادوني حتى بـ عمي , بل ينادوني بشاروخ .
أنا ودود للغاية معهم جميعا .

حب نجم HNY للأطفال دائما ما يكون محط الأنظار حين يغرد بلقطات عن أطفاله و خاصة طفله البالغ من العمر 2.30 .
التعليم هو عملية مستمرة و هذا ما يجعل المرء ناجحا , و هذا ما أكده شاروخان , فقد قال الممثل أنه تعلم أن يكون صافي الذهن حول الأشياء من أبناءه أريان , سوهانا و أبرام ::
في معظم الأحيان , أكون محاطا بالأطفال , و أنا لدي أطفال من جميع الأشكال و الأحجام .
و قد إكتشفت شيئا واحدا , و هو أن الأطفال هم واضحين للغاية و صادقين .
لديهم ذهن صافي حول الأشياء .
بسبب الإنفتاح و غزارة المعلومات التي يحصلون عليها الآن , الأطفال في هذا الجيل و الذي يليه لديهم رؤية واضحة حول ما يريدون .
عندما كنت أنا في سن 16 أو 18 أو حتى في الـ 2.30 مثل أبرام , لم يكن لدي هذا النوع من الوضوح .
هذا هو الشئ الذي تعلمته من أطفالي .

ممثل Dilwale , حين تحدث عن أطفاله , قال أيضا أنه يشارك رابطة خاصة معهم مما يجعلهم أصدقاءه , أكثر من كونهم أطفاله :: أنا لن أقول أنني أعرف كل شئ عنهم .
و لكن حالما أنتهي من العمل الذي يستغرق من 10 إلى 12 ساعة , أحرص على مجددا إلى المنزل و أخصص وقتا لأطفالي ...
أنا أعلم أنني صديقهم المثالي , الذي يمكنهم أن يشاركوه أي شئ .
و أنا أيضا أتصرف مثل الرفيق معهم .
أعتقد أنني جيد بنسبة 60% كأب و أقضي الكثير من الوقت مع أطفالي ... فأنا أعشق التواجد مع الأطفال .

قام الممثل مؤخرا بزيارة لندن فقط من أجل قضاء عطلة نهاية أسبوع بهيجة مع طفليه أريان و سوهانا , اللذان يدرسان هناك :: منذ يومين فقط , ذهبت إلى لندن لأمضي عطلة نهاية الأسبوع مع أريان و سوهانا حيث أنهما إجازة .
لقد تمددنا فحسب على أريكتنا , شاهدنا الأفلام و تناولنا رقائق البطاطا .
أفترض أنني قادر على منحهم تلك الثقة الذاتية في إظهار و مشاركة أمورهما معي و إذا ما قد أخطئا سوف يحصلان على نصيبهما من العقاب أيضا .


و قد إعترف الممثل أنه كان مشاغبا للغاية عندما كان طفلا فقد إعتاد أن يفجر صناديق بريد الجيران بالمفرقعات خلال عيد الديوالي :: أنا لا أعلم فيما إذا كان الأطفال يفعلون ذلك اليوم , لكن من فضلكم لا تقوموا بحظري على قول هذا .
حين كنا نسكن في شقة إعتدت أن أقوم بإثنين من الأشياء السيئة , الأول كنت أقوم برن جرس الجيران و الهروب .
الثاني كنت أقوم بتفجير صناديق الناس من خلال وضع المفرقعات في داخلها .
أتذكر , كنا نعيش في الطابق 3 و كانت هناك فتاة في الطابق 4 و التي كانت محط إعجاب الجميع .
ذات مرة قمت بتفجير صندوق بريدها كذلك , بعدها شكتني والدتها إلى والدي .
حينها قال لها والدي أنه إذا رآها في وقت سابق لكان سيفجر صندوق بريدها أيضا .
و لكن كان ذلك أكبر حماقة لي .

" بعد شهر من تصريحه حول " التعصب الذي خلق ضجة كبيرة , النجم شاروخان إختار اليوم أن لا يتكلم عن أي قضية مثيرة للجدل مرة أخرى و تجنب الرد على سؤال حول ذلك , فقد قال أن هذا الحدث ليس منصة مثالية للحديث عن مثل هذه الأمور .

فعندما سئل عما إذا كان على المشاهير أن يكونوا واعين حول طرح وجهات نظرهم بشأن المسائل الوطنية مثل التعصب , قال خان :: لقد فهمت شيئا واحدا و هو أنه يتعين على المرء التحدث عن الأشياء مع إبقاء المنصة في عين الإعتبار .
و أنا أشعر , أن هذا الحدث ليس منصة مثالية للحديث عن التعصب .
سوف نلتقي و نتحدث عن الأمر في بعض المنصات الأخرى حيث يتناقش الناس فيها عن التعصب .

قد قال نجم Dilwale خلال مقابلة في يوم عيد ميلاده أن هناك " تعصب متطرف " في البلاد , و التي قد تسببت في إنتقاده من قبل السياسيين و صناعة السينما و طلب منه العديدون الإعتذار .
و لكن شاروخان , الذي سوف يظهر في الفلمين المقبلين Fan و Raees , قال لاحقا أن تعليقاته " يساء فهمها " دائما , و أكد أنه لم يقل شيئا يتوجب عليه الإعتذار بشأنه .

المصدر
1
2
3
4
5

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق