وصول برومو فلم HNY إلى القاصي و الداني
عندما يتعلق الأمر بالإبتكارات التسويقية و الرقمية للأفلام , شركة ريد تشيليز انترتيمنت المحدودة , دائما ما تكون في القمة .
فلقد أثبتوا ذلك مرة أخرى مع إطلاق البرومو الخاص بهم لفلم المخرجة فرح خان HNY .
فهم لم يشاروكوا فقط المعجبين حفل إطلاق البرومو الذي وقع في مومباي يوم 14 من أغسطس , و لكن أيضا فتحوا العديد من المنصات الجديدة من أجل المعجبين لعرض البرومو في وقت حدوث الإطلاق .
هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق البرومو على المنصات الحديثة الرقمية مع الأخذ بأفضلية المستخدم بعين الإعتبار .
فقد إستخدمت ريد تشيليز كل المنصات الرقمية الممكنة - وسائل الإعلام الإجتماعية , جوالات VAS , DTH و التطبيقات الإقتصادية - لضمان وصول البرومو لأكبر عدد من المستخدمين .
أطلق البرومو أولا على مشغل الفديو الأم للفيسبوك بإستخدام التطبيق حيث لم يطلق البرومو فقط على صفحة الفيسبوك لفلم HNY و لكن أيضا وصل لجميع صفحات المستخدمين الذين إنضموا للتطبيق .
قال فينكي ميسور , الرئيس التنفيذي لشركة ريد تشيليز :: تماشيا مع عادة التجديد التي وضعتها ريد تشيليز , كنا سعداء لإطلاق برومو HNY لأول مرة عبر منصات متعددة .
و قد تم هذا أيضا لتلبية مطالب المعجبين الذين يستنفذون المواهب بأساليب تناسبهم .
و قد أعطى هذا البرومو بصمة غير مسبوقة و السرور للمعجبين .
تم إطلاق البرومو أيضا على مشغل الفديو الأم للتويتر مع رسالة شخصية من فريق العمل .
قال ريتيش جايتلي , مدير التسوق , تويتر الهند :: ريد تشيليز و طاقم فلم HNY يفهمون قيمة البث المباشر النامي , الإتصال و التفاعل الشخصي مع الجمهور , و الذي يتم فقط عبر التويتر .
بدءً من مشاركة كافة فريق العمل كل لحظة من إنتاج الفلم على التويتر عن طريق تغير معرفاتهم الشخصية إلى إطلاق بروماتهم الشخصية و ملصقاتهم على التويتر , لقد وضع HNY معيار وطني و عالمي جديد في صناعة السينما .
تم إطلاق البرومو أيضا على المنصة التقليدية اليوتيوب على جميع قنوات الشركاء - موزعين الموسيقى و موزعين الفلم - جنبا إلى جنب مع القناة الرسمية لريد تشيليز .
من المقرر أن يتم إصدار فلم HNY في هذا الديلوالي .
فيما يلي إحصاءات 24 ساعة من اللحظة التي تم فيها إطلاق البرومو على جميع المنصات الرقمية
الفيسبوك :: أول برومو فلم يتم إطلاقه على الفيسبوك و يصبح البرومو الأكثر مشاهدة على مشغل فديو الفيسبوك في مختلف أنحاء العالم , 1.5 مليون مشاهدة للبرومو , 2.8 مليون نشر مشاركات و وصل لأكثر من 18 مليون مستخدم في الفيسبوك .
أكثر من 360 ألف أعجاب لبرومو - الأعلى على الإطلاق .
التويتر :: 1.5 مليار تفاعل فقط في يوم 14 أغسطس , و حصل ترند لخمسة هشتاقات لفلم HNY .
تطبيق رسائل الجوالات الشعبية :: أول فلم يرسل البرومو عبر الواتس آب .
DTH :: وصل إلى أكثر من 13 مليون مشترك في DTH و كل واحد منهم شاهده على 100 قناة عندما يقوموا بتشغيل أجهزتهم قبل أن ينتقلوا إلى قناة أخرى يختارونها .
جوالات VAS :: لديهم أكثر من 15 مليون زائر كل يوم .
SMS :: أكثر من 300.000 معجب تلقاه عبر خدمة الرسائل القصيرة SMS - أنشئ عن طريق الميس كول .
الإيميل :: أكثر من 25.000 معجب تلقاه عبر البريد الإلكتروني .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق