متجر التسوق عبر الإنترنت BigBasket قد تعاقد
مع شاروخان كسفير لعلامتهم التجارية
قد تعاقد BigBasket.com مع شاروخان كسفير لعلامتهم التجارية بمبلغ لم يكشف عنه , و قد أعلنت الشركة ذلك من خلال سلسلة من التغريدات يوم السبت .
قالت التغريدة :: لدينا مظهر جديد لسفير علامتنا التجارية ! قم بتجربة كل جديد في
Big-Basket !
و من ثم تبعتها تغريدة أخرى :: شاروخان هو أكبر متسوق ! ماذا عنك ؟
فيبول باريخ , أحد مؤسسي BigBasket , قد إممتنع من إعطاء أي تفاصيل مالية
عن الصفقة .
و قد قال :: الرسوم الخاصة بالإتفاق تحت بند NDA - إتفاق غير معلن - لذا أنا لن
أكون قادرا على إعطائك الأرقام الدقيقة .
و مع ذلك , إنه ليس أقل مما كنا نتمناه و ليس بالقدر الذي يعتقده الجميع أن يكون .
و قد ذكرت ET في وقت سابق أن شاروخان , عامر خان و أميتاب باتشان قد تعلموا
كيف يتقاضون .
12-8 كرور سنويا للإعلانات الخاصة بالتجارة الإلكترونية , و هي أعلى بـ 20-25%
من أسعار بعض العلامات التجارية المعروفة خارج الشبكة التي يقومون بالترويج لها .
قال باريخ :: لقد إخترنا شاروخان بسبب جاذبيته العالمية , و التي تخترق الأعمار ,
الأجناس و المناطق الجغرافية .
بالنسبة لعلامة تجارية وطنية شاملة مثل BigBasket , كان ذلك مهما جدا لأننا
نجذب جمهورا واسعا .
شاروخان لديه القدرة على الوصول إلى الصميم و يجسد ذلك بالكثير من المصداقية .
شعرنا أنه من المهم أن يتمكن الناس من الإتصال بسفير العلامة التجارية BigBasket .
الشركة تقوم الآن بعمل حملة تغطي جميع القنوات المطبوعة , التلفاز و الراديو .
أضاف باريخ قائلا :: سوف تنطلق إعلاناتنا التلفازية التي تضم شاروخان الأسبوع المقبل
و من المتوقع أن يكون العمل معه له تأثيرا مدويا .
لدينا عقد طويل المدى مع شاروخان و هو قابل للتجديد سنويا .
نتوقع منه أن يكون رمز العلامة التجارية الثابت بالنسبة لنا .
خان أيضا الوجه الإعلامي لمتجر الأزياء على الإنترنت Yepme.com, و الذي يجري حاليا مسابقة iamfan# على منصته للترويج من أجل الفلم المرتقب Fan , حيث
الممثل لديه دور قيادي فيه .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق