الأربعاء، 31 يوليو 2013

ملك الرجل العادي




:: احبك كككككك .... كولكتا ! ::

لا تقلل من قوة الرجل العادي .
اذا كان هناك حوارا يصف ما حدث هنا مساء يوم السبت , فلا شك من انه هذا الحوار من فلم تشيناي اكسبريس .
الرجال العاديون - ما يقارب من 150.000 منهم - ظهروا لرؤية ملكهم , شاروخان , في حدث " اصعد على متن الاكسبريس " التي قدمتها شركة Emami fair and handsome و Osaa , بالتعاون مع T2 في سيتي سنتر نيو تاون .
حوالي الساعة 7.20 , وصل اكسبريس شاروخان المسرح للحشد الهائل الذي امتد بعيدا في الشوارع خارج المول .
و مع هذه الكلمات السحرية " احبك كككككك ..... كولكتا " طوقت موجة حول مدينته المفضلة مرة اخرى .
مع ملابس انيقة من الجينز و صدرية و شعر مربوط على شكل ذيل حصان , قدم شاروخان كل حركات افلامه الشهيرة .
وقف البادشاه - قدم واحدة على الحافة مع مرفقه المرتكز عليه - قبلات للجمهور , تحية لطيفه بيديه , ثم جاءت حوارات الافلام , كل حوار رسم هديرا الذي قد تفوق على الذي قبله , من Devdas الى Don الى Chennai express .
و من ثم , دخل المغني شاروخان مع اغنية  Tujhe dekha toh yeh ... Tum pass aaye ... و اخيرا خدعة القبعة مع اغنية هاني سينغ رقصة اللونجي , حيث ألقى قبعة بيج وقام بالرقص .
و لكن قبل ان تعرف ذلك , كانت الساعة 8 قد حلت والرحلة مع اكسبريس شاروخان قد انتهت .
قام بالانحناء للجمهور و اختفى لكن مفاجأة , مفاجأة , عاد بعد دقيقتن !
صعد على الحافة , في حائق عدن .
لوح , تواصل مع معجبيه , امتص ما أسماه " الدفء " من كولكتا .
اذا نظرت عن كثب , كانت هناك حبات من العرق تقطر على جانبي جبهته لكن مع بريق في عينيه .
و قبل ان تستطيع عد 1234 , كان قد رحل .
فتقريبا في اللحظة المناسبة , صرخ شخص ما بصوت عالي بما يكفي ليسمعه الجميع "1234 , نريد المزيد " , اجل !

:: هل تريد ذيل حصاني ؟ ::




قال شاروخان لاحد المعجبين الذي اراد ان يسأله عن امر ما :: هل هناك اي شئ تريد ان تسألني اياه ؟
هل هناك اي شئ تريدني ان افعله ؟
اكتبها على ورقة كي اتمكن من قراءتها .
بعد ان قرأ حركة شفاه المعجب قال و هو يصيح :: انت تريد ان تعرف ماهي تصفيفة شعري ؟
هذه هي تصفيفة شعري !
اوه , تريد ان تقوم بتصفيفة شعري , قم بإطالة شعرك و اخبر اختك ان تربطه لك على شكل ذيل حصان , الاخوات دائما يربطون ذيل الحصان افضل .
حينها انفجر الحشد ضاحكا .

:: مقتطافات من حديث شاروخان مع المعجبين ::




* اسمحوا لي ان اقول , انا سأقوم بالذهاب الى جميع انحاء الهند , و لكن يمكنني ان اؤكد لكم الان ان هذا النوع من الحب , هذا النوع من الجمهور , هذا النوع من السعادة لن احصل عليه في اي مكان اخر .
* لاكون صادقا حقا , لقد استخدمت فلمي تشيناي اكسبريس ذريعة لآتي و أرى مدينتي كولكتا , نيابة عن اطفالي , عائلتي باكملها , شكرا لكم لجعلي نجما .
* انا آسف لا استطيع ان آتي و اكون معكم جميعا (وسط الحشود) و خصوصا انت ذا القميص الاصفر , اجل !
* لن اتحدث عن الفلم , لقد جئت الى هنا لاتبادل الحب .
جئت الى هنا ليس من اجلك , و لكن من اجلي لانني اشعر بالسعادة عند المجيئ الى هنا .
* في القلب نحن اناس عاديين , و علينا ان نتذكر ان لا نقلل من قوة الرجل العادي .
* لدي مشكلة كبيرة مع كولكتا حيث ان الصبيان فقط يريدون ان يهزوا اردافهم معي .
* لاننا في ولاية البنغال ينبغي ان اقول حوارا من فلم Devdas اولا .
* لكل الفتية و الفتيات الذين ينتظرون منذ الساعة الثانية anek dhonnobad .

:: مقتطفات من حديث المعجبين ::




* صرخت , قفزت , رقصت , و صحت حتى كادت رئتاي تنفجران عندما وصلتني قبعة موقعة من شاروخان .
ركضت متخطية الامن , اخذت بيده و سألته هل ابدو مثل سوهانا .
قرص خدي و قال لي نعم !
الانتظار ثلاث ساعات كان يستحق جدا كل هذا العناء !
* كنت واحدا من الراقصين في حفل افتتاح بطولة IPL في عدن .
و لكن لم استطع رؤيته عن قرب , لذا لم اكن لافوت هذه الفرصة هذه المرة !
لقد تدربت في المنزل بحيث اذا ما دعاني شاروخ على خشبة المسرح استطيع اداء 1234 معه .
* كان شاروخان اكبر إلهام في حياتي .
خلافا عن غيره من الممثلين , قد كافح للوصول الى هذه المكانة .
فتفانيه و عمله الشاق هو من جعله الملك خان .
هذا هو السبب في انني انظر اليه كإلاه .
لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة الي .
المصدر

ديبيكا بادوكون تبقي شاروخان منتظرا 4.30 في موقع تصوير برنامج تلفزيوني




انه ليس نادرا على شاروخان ان يبقي الناس في انتظاره .
لكن , وجد نفسه في موقع المتلقي يوم الاثنين الماضي عندما بطلة فلمه , ديبيكا بادوكون , ابقته منتظرا لمدة 4.30 في موقع تصوير برنامج تلفزيوني .
الثنائي كانا يصوران حملة ترويجية لفلمهما القادم في استديوهات محبوب .
وفقا للمصادر , وصل شاروخان قبل الوقت المحدد بخمسة عشر دقيقة .
لكن , الفنانة لم تصل الى موقع التصوير حتى الساعة التاسعة , حتى انها لم تكلف نفسها عناء تقديم اي تفسير
لهذا التأخير .
بالرغم من ان , التصوير بدأ متأخرا , فقد تم التصوير سريعا حيث رفض كل منهما التصوير الى ما بعد الساعة 9.30 , حيث كان عليهما التوجه الى المطار للحاق بالرحلة المتوجه الى لندن .
لكن , اليوم لم ينتهي بعد بالنسبة لمنتجين البرنامج .
بعد التحقق من المشاهد , ادركوا ان هناك العديد من الاخطاء .
عندما اتصلا بالنجمان لاغاثتهم , كلاهما على حد سواء أكدا انهما سيأتيان مرة اخرى و يقومان باعادة التصوير
لهذا البرنامج .
لكن , علمنا ان المنتجين سيضطروا للانتظار مدة لا تقل عن 7-8 ايام .
فبعد لندن ستمتد عملية ترويج شاروخان و ديبيكا الى دبي و تشيناي .

المصدر
http://fenilandbollywood.com/2013/07/31/deepika-padukone-keeps-shah-rukh-khan-for-4-12-hrs-on-sets-of-tv-show/

الثلاثاء، 30 يوليو 2013

:: نجم بوليود شاروخان ::
انه من الجيد ان نرى هوليود تنتج الافلام الهندية




قبيل فلمه المقبل تشيناي اكسبريس , يخبر النجم الهندي مجلة Hollywood reporter كيف يمكن للتوكنولوجيا مساعدة بوليود و لماذا يأمل ان يكون جزءا من اول فلم هندي يحدث تأثيرا عالميا .
مع متابعة معجبيه الذي يمتد خارج الهند و المتفرقة الى الاسواق الغير تقليدية مثل ألمانيا , شاروخان هو ربما شخصية الافلام الهندية الاكثر شهرة عالميا .
حياته المهنية التي امتدت لاكثر من عقدين قد قدمت بعضا من نجاحات السينما الهندية التجارية و التي لا تنسى .
ولد في دلهي , البالغ من العمر 47 عاما بدأ باعتباره ممثل تلفاز في اواخر الثمانينات , و سرعان ما انتقل الى مومباي .
خلال التسعينات , كان حاكما لشباك التذاكر بعد ان قام بعمل إثارة كبيرة في فلم Darr (الخوف) عام 1993 .
تصوير خان للعاشق المثالي في واحدة من اكبر افلام بوليود على مر العصور Dilwale dulhania le jayenge (صاحب القلب الشجاع سيأخذ العروس) عام 1994 , رسخ مكانته كملك جديد للرومانسية .
كان الفلم اول ظهور للمخرج اديتيا تشوبرا , نجل الراحل المخضرم ايقونة بوليود ياش تشوبرا , كان للفلم الذي يتم تشغيله دون انقطاع منذ تاريخ اصداره الاصلي في سينما مومباي مرثا مندير , رقما قياسيا باعتباره اطول فلم هندي يتم تشغيله في كل العصور .
اثناء اعادة كتابة قواعد السينما التجارية , حاول خان ايضا ان يمدد قدراته في افلام شاذة مثل فلم My name is khan عام 2010 او مؤخرا فلم الطموح الخارق Ra.One .
في ما بين ذلك , عاد ايضا الى التلفاز لاستضافة النسخة الهندية من برنامج "من الذي يريد ان يكون مليونيرا " و برنامج " هل انت اذكى من الصف الخامس " .
احدث انتاج مشترك للخان هو فلم روهيت شيتي تشيناي اكسبريس , مع ديزني - UTV , و الذي يتشارك البطولة فيه مع ديبيكا بادوكون .
الملك خان جلس مع مجلة Hollywood reporter ليشرح لماذا يعتقد ان الوقت قد حان لوصول الفلم الهندي الى العالمية و كيف انه يود ان يرى الصناعة .

* تشيناي اكسبريس هو اول انتاج مشترك لك مع UTV بعد ان استحوذت عليها شركة والت ديزني . ما هو رأيك على طريقة تزايد وجود استديوهات هوليود في الهند ؟
في حين ان هذا هو اول انتاج مشترك لنا (من قبل شركة خان ريد تشيلز) منذ ان تولت ديزني شركة UTV , و كان لي في وقت سابق انتاج مشترك بين فلم Chalte chalte (اصدار 2003) و UTV .
لذلك لدي علاقة معهم و مع المؤسس المشارك روني سكريوفالا .
اعتقد انه امر رائع تواجد استديوهات هوليود هنا .
في البداية , ارادت الاستديوهات للترويج لافلام هوليود هنا و لكن السينما الخاصة بنا متجذرة بعمق في الثقافة الهندية .
لذا الان من الجيد ان نراهم ينتجون الافلام الهندية .
نحن ايضا نتعلم الكثير من تجربة العمل مع استديو دولي .
قمنا بعمل فلم My name is khan (انتاج مشترك من قبل ريد تشيلز) مع استديوهات فوكس ستار التي كانت تجربة رائعة حيث حصلنا على انتاج الفلم في جميع انحاء العالم (بما في ذلك الاسواق غير التقليدية) الذي نحن قد نكون غير قادرين على القيام به بمفردنا .
انه مؤشر على تغير الزمن و ستستفيد الافلام الهنديه بان تذهب الى العالمية بشكل اسرع .

* حول ماذا يدور فلم تشيناي اكسبريس ؟
انها قصة رجل من شمال الهند الذي ينتهي به المطاف الى مواجهة حاجز اللغة في جنوب .الهند .
في الهند هناك الكثير من اللغات و ليست اللغة الهندية التي نتحدث بها فقط , لذلك حتى اثناء تصوير الفلم واجهنا مشاكل في اللغة مع طاقم جنوب الهند .
لكن هذا الفلم يحول حاجر اللغة الى حالة كوميدية و المحرك الرئيسي للفلم هي تلك المقولة ان الحب يقهر كل انواع المواقف , الخلافات و العقبات .
الفلم من اخراج روهيت شيتي المعروف بعلامته الفريدة في الافلام مما يجعل من فلم تشيناي اكسبريس مضحك جدا , جدا - مشاهد كبيرة حقا , و يحتوي على الكثير من الاكشن و الرقص , مما يجعله ترفيها شاملا .
هذا ما يعرف باسم مسالا (مزيج انواع مختلفة من التوابل الهندية) مع قصة حب لطيفة تمر من خلاله .
بالنسبة لي , لم اقم بعمل فلم كوميدي لبعض الوقت , لذا كان من الممتع العودة لمثل هذا النوع .

* هناك الان اتجاه متزايد الى الافلام الهندية الغير مألوفة و المستقلة و التي تعمل ايضا بشكل جيد . في وقت مبكر من حياتك المهنية , قد غامرت بالقيام بفلم غير مألوف Maya mem saab عام 1993 (مبني على رواية مدام بوفاري " غوستاف فلوبير) . هل ترى نفسك تحاول شيئا ما خارج عن المألوف مرة اخرى ؟
كل خمس سنوات او نحو ذلك , يطرح علي سؤال حول السينما المتوازية .
و لكن هذا النوع من السينما كانت موجودة في الهند منذ ايام ساتياجيت راي و مخرجين امثال شيام بنجال , جوفيند نيهالاني , ادور جوبالكريشنان و ناني راتنام , و غيرهم .
هذا هو جمال السينما الهندية : انه في اي نقطة في اي مرحلة زمنية , ستجد كل انواع الاحاسيس , التيار الرئيسي و الموازي .
لذا كلما كانت هناك طفرة من الافلام المستقلة تعمل بشكل جيد , يكون هناك اهتمام متجدد في موجة جديدة .
و لكن بالنسبة لي , كلما احصل على فرصة لعمل فلم غير مألوف اقوم بعمله , سواءا كان ذلك Maya mem saab او Asoka (ملحمة تاريخية) او Chak de india (دراما رياضية) او Pahli (فلم شبح) .
الاهم من ذلك , علي ايضا ان اكون في تلك الحالة الذهنية للقيام بمثل هذه الافلام - لن اقوم بعمل ذلك فقط لان الموضة هي القيام بهذه الافلام .
انا لا اقفز على القافلة .
انا ممثل يقوم بالعمل 16 ساعة يوميا لذا يجب ان اكون سعيدا في القيام بمثل هذا المشروع .
لكنني احافظ على الحصول على عروض لمثل هذه المشاريع .
هناك قليلا من الاسف في جزئية الارتباط بفلم كهذا و هو انه اذا قمت بالانخراط فيما يسمى بفلم غير مألوف فانه بعد ذلك لا يظل فلما غير مألوف - يصبح الفلم من التيار الرئيسي .
بعد قول هذا , كلما سنحت لي الفرصة اود ايضا ان انتج مثل هذه المشاريع , كما فعلت مع Asoka و Paheli .
فلم My name is khan كان فلما غير مألوف , و لكنه ايضا نجح تجاريا كذلك .
اما بالنسبة للمستقبل , هناك مشروعين من هذا النوع عرضت علي و ربما في نهاية المطاف اقوم بواحد منهما .

* في السنوات الاخيرة , مواهب السينما الهندية توجهت الى العالمية , كيف ترى نفسك و انت تعمل في السينما العالمية ؟
بالنظر الى الوضع الذي انا فيه و نوعية الافلام التي اقوم بها , آمل انه في يوم ما استطيع ان اشارك في فلم هندي الذي يكون مشهور عالميا و مقبولا .
ذلك اليوم ليس بعيدا - قد يحدث معي او مع ممثلين آخرين .
بالنسبة لممثلين هنود يصنعون علامة دولية , بالطبع هناك قبول للمواهب الهندية على الساحة العالمية و ذلك ايضا بسبب الهنود المغتربين الضخم .
في كل مرة اسافر فيها الى الغرب , اقابل اناس يناقشون امكانية القيام بمشاريع دولية معي .
داني بويل هو صديق جيد و قد قمت بدعم فلم Slumdog millionaire بقدر ما استطيع .
بالنسبة للتفكير في شئ دولي , اذا كانت هناك فرصة او دور حيث اشعر انه يمكن ان اكون جيدا بقدر ما هو الفلم , احب ان اكون جزءا منه .
و لكنني لن ادخل في فلم دولي لمجرد انه فلم دولي .
انا سعيد للغاية لصنع الافلام الهندية التي بإذن الله ستكون مقبولة لدي العالم بأجمعه .

* انت انتجت و لعبت دور البطولة في فلم Ra.One عام 2011 , و الذي كان ايضا محاولة لوضع معايير جديدة للتأثيرات البصرية الهندية . ما هي الدروس التي تعلمتها من هذه التجربة ؟
كان الفلم الاكثر غلاء , طموحا و تحديا قمت به على الاطلاق .
انا فخور جدا لحقيقة ان المؤثرات البصرية VFX قد اجريت محليا في الهند (من خلال استديو خان ريد تشيليز).
نحن الان نعمل على المؤثرات البصرية لفلم Krrish3 (فلم البطل الخارق القادم للمخرج راكيش روشان , و بطولة ابنه ريتيك) و هم ايضا على مستوى عالمي .
ما تعلمته من فلم Ra.One هو اننا بحاجة الى القيام بالمزيد من هذه الافلام لتعزيز استديوهات الــ VFX في الهند .
لقد كنت قادرا على التمسك بالاستديو الخاص بي لاكثر من 12 عاما , و ان شاء الله اذا استمرت , نحن يمكن ان ننشئ المزيد من الاعمال على المستوى العالمي .
احب ان اعمل مثل هذا المشروع مرة اخرى , و لكن لديه الكثير من العمل الشاق , يستغرق اكثر من سنة للقيام بذلك .
واحدة من الدروس التي تعلمتها هو انني لن اعمل اي فلم اخر في نفس الوقت اذا كنت سأقوم بفلم مثل Ra.One , لانه حقا يحتاج الى تركيز الانتباه .
انا احد الذين يؤمنون بأنه كلما كانت الطريق التي تسافر فيها اكثر خطورة و مخيفة , كلما كان ذلك افضل
للسينما الهندية .
لذا نعم , انا احب ان افعل ذلك مرة اخرى .

* كانت بدايتك في التلفاز (في عام 1989 انطلاق مسلسل Fauji) و قد قمت ايضا باستضافة موسم واحد من النسخة الهندية لبرنامج من الذي يريد ان يكون مليونيرا اصبح التلفاز الهندي يشهد تبني صيغ دولية مختلفة نجحت محليا , بعض الافلام السائدة تضم مواهب . ما مدى اهتمامك بالتلفاز الان ؟
انا احب العمل في التلفاز .
هناك بعض القصص التي تصلح لعمل مسلسل تلفزيوني طويل , و ليس على شكل فلم لمدة ساعتين و نصف . 
بالطبع , اولا يجب ان يكون هناك ادارة للوقت و الاستثمار المربح و اذا أمكن التوصل الى ذلك , سأنظر الى
التلفاز بجدية .
شهدت الهند العديد من التبني الناجح للبرامج الدولية الواقعية (مثل محبوب امريكا و اذا كنت تعتقد انك تستطيع ان ترقص) , بعض البرامج الخيالية قد تم تبنيها ايضا هنا (مثل بيتي القبيحة) .
اعتقد انه نهج مجرب و مختبر و هناك طريقة لرواية القصص التلفزيونية .
انا اعتقد ايضا انه في الوقت الراهن , بعض من افضل الاساليب الادبية التلفزيونية قد ظهرت في البرامج الامريكية .
في حين اننا حققنا نجاحا كبيرا مع المسلسلات التلفزيونية في الهند , فانا اعتقد ايضا انه ينبغي الان للخيال ان
يتجاوز المسلسلات .
ربما ينبغي ان نتحرك الى داخل الاراضي مثل Prison break , على الرغم من ان شيئا مثل Breaking bad ربما قد يكون قليلا اكثر تقدما بالنسبة للهند .
انا سعيد ان مسلسل 24 جرى تبنيه للهند (من قبل انيل كابور) , اتمنى للفريق و انيل كل التوفيق لهذا العرض (سيتم العرض في وقت لاحق من هذا العام) .

* كيف تريد ان ترى تطور السينما الهندية في السنوات القادمة ؟
احب ان افكر في نفسي باعتباري رائد من حيث الانتاج و الذي قد قمت به من خلال خلق شعاري و شركة ريد تشيلز للمؤثرات البصرية VFX .
لقد اخذت صفحة من قواعد اللعبة التي تمارس دوليا لتقديم Ra.One .
لذا من اجل الصناعة الهندية , اعتقد ان التحدي هو في الحقيقة استخدام التكنولوجيا بطريقة افضل , و من اجل ذلك , نحن بحاجة الى المزيد من مصممي الجرافيك و كتاب السيناريو .
علينا ان نفهم و ليس ان نبالغ في تقدير رواياتنا القصصية .
في جميع انحاء العالم في اي صناعة سينما , سوف تستمر المؤثرات البصرية VFX و تلعب دورا كبيرا , لذلك نحن بحاجة الى فهم كيفية استخدام ذلك و حتى باسلوب خلاق اكثر .
السينما الموازية او السينما الانفعالية قد نمت ايضا بفضل الكاميرات الرقمية و مرحلة ما بعد الانتاج - يمكنك الان القيام بجهد كبير بتكاليف منخفضة جدا .
لكن السينما السائدة تجلب المال الذي ينتهي ايضا في بعض الاحيان لدعم السينما الموازية .
لذا احد اهم الاشياء التي انا انفعالي حولها هو ان السينما الهندية بحاجة الى النظر للتكنولوجيا عن كثب و ايجاد طرق لاستخدامها على نحو اكثر فعالية .

المصدر

الاثنين، 29 يوليو 2013

شاروخان سيقوم بجورج كلوني


الفلم المقبل للمثل مستوحى من شخصية داني أوشين في فلم Ocean's Eleven .




وفقا للمصادر ان شخصية شاروخان في فلم فرح خان HNY لديه بعض الصفات المماثلة لشخصية جورج كلوني في فلم Ocean's Eleven .
شاروخان يقوم بالعمل على مظهره وسيحافظ على شعره اطول من المعتاد .
في حين ان فلم Ocean's Eleven يدور حول السرقة , و يقال ان فلم HNY سيكون حول مسابقة الرقص .
و من الطريف جدا انه تبقى شهر واحد فقط على البدء بالعمل و فرح لم تنتهي بعد من اختيار بطلة الفلم .
هل تخطط فرح نوعا من المفاجأة ؟
سننتظر و نرى .

المصدر

شاروخان :: هناك رقابة طبيعية داخل منظومتي




الممثل الذي لديه " وعي ذاتي " لن يقوم ابدا بعمل فلم ليس امتدادا لشخصيته , يعتقد ذلك النجم شاروخان , الذي يمتنع عن قول او فعل اشياء معينة .
شاروخ , الذي عمل في اكثر من 75 فلما , بما في ذلك الرومانسية , الاكشن و الدراما يقول :: اعتقد ان الممثل , الذي هو على وعي ذاتي , لن يقوم بفلم ليس امتدادا لشخصيته .
شارك وجهة نظره اثناء المحادثة مع الشاعر الغنائي براسون جوشي في الحدث الذي تم تكريمه فيه من قبل راجستان باتريكا بجائزة التواصل المختصة .
و قد اضاف :: لا يهم كم كنت جيدا كممثل , استطيع ان اقوم بهذا الدور , و ذلك الدور ايضا , يمكنني ايضا ان استعد , الكثير من الاشياء التي يمكنني القيام بها لتغيير شخصيتي و ان اكون في الدور الذي اريد ان اكون فيه .
و لكن مهما سأحاول باجتهاد , انا لا اعتقد انه يمكنني ان اذهب الى تجاوز نشأتي على الاطلاق .
لذلك , في مكان ما اشعر ان نشأتي كانت بسيطة .
والدي علمني اشياء جيدة , شخصيا انا اخجل من التحدث بشئ سئ .




في مجد مهنته قد جرب شاروخان الادوار السلبية في Darr , Baazigar و Anjaam , و في وقت لاحق حصل على لقب " ملك الرومانسية " من خلال لعب ادوار الصبي العاشق المثالي في الافلام الرومانسية Dilwale dulhania le jayenge , Dil to pagal hai و Kuch kuch hata hai .
أشيد به ايضا لقيامه بافلام مثل Swades و Chak de india .
يقول الممثل ان شخصيته تنعكس على انواع الافلام التي يقوم بها .
يقول الممثل البالغ من العمر 47 عاما :: لا استطيع ان اقول بعض الاشياء في الافلام . 
اشعر انها لن تبدو جيدة عندما سأشاهدها مع اطفالي , حتى لو كنت وحدي .
هناك رقابة طبيعية داخل منظومتي .




يضيف الممثل , الذي تشارك في العديد من الخلافات :: و لكن بعد ان قلت هذا , انا لا اعرف اذا ما كانت هذه الرقابة هي ايضا ذاتية التي ربما قد تحدث , خاصة روح الدعابة الخاصة بي , انها تؤلم بعض المشاعر , تزعج الكثير من الناس .
حاليا , الممثل مشغول بالترويج لفلمه تشيناي اكسبريس , من بطولة ديبيكا بادوكون و اخراج روهيت شيتي .

الفديو

المصدر

شاروخان اخذ ديبيكا في جولة مرح




شاروخان , الذي يفعل كل ما يمكن للترويج لفلمه تشيناي اكسبريس , قرر اخذ استراحة من القطارات , للتحيز للسيارات الرياضية الفاخرة بدلا من ذلك .
بعد مقابلة الصحافة الحافلة لفلم تشيناي اكسبريس , قرر شاروخان الشروع في دورة سريعة , مع بطلته ديبيكا بادوكون في انحاء المكان .
تقاسم كلاهما الصداقة الحميمية الدافئة دائما , لذلك فانه ليس من المستغرب ان نرى فرقعة كيميائهما
خارج الشاشة ايضا .
ورد ان النجم ذا الغمازات مغرم بسيارة الجيب Honcho البراقة التي يقودها رئيس T-Series بوشان كومار , و لم يستطع مقاومة طلب الاذن منه لأخذها في دورة .
ديبيكا ايضا قررت تجربة قيادة السيارة الرياضية الفاخرة باهظة الثمن , بواسطة الجلوس بحزم بجانب شاروخان .
ورد ان الاثنين قادا السيارة في جميع انجاء المدينة السينمائية لما يقارب من ربع ساعة .
قال المصدر :: لقد ذهبا لمدة 15 دقيقة , و قد احب شاروخان ركوب سيارة بوشان .
ابتسم بوشان كومار و قال انه في الواقع قام بتدليل شاروخان :: نعم , هذا حدث , اي شئ من اجل شاروخان .
فهو صديق عزيز .

المصدر

الأحد، 28 يوليو 2013

SRK - هو اختصار للجملة لــ
Still Reading Khan
آراء قراء Koimoi


قبل فترة وجيزة من اصدار فلم شاروخان تشيناي اكسبريس , معجبيه ارسلوا لنا حبهم و اطيب التمنيات عبر المقالات .
حيث ان مدونة الضيوف تكتب من قبل القراء , احضرت لكم Koimoi.com صيغة من قبل معجب اخر
لشاروخان , حيث يشيد بنجمه المفضل , ابدأ القراءة ....

:: المقال ::




لقد سمعت الكثير من الالقاب للاختصار SRK في حياتي - Super Rocking Khan (الخان المذهل العظيم) , Supremely Rated Khan (خان القيمة السامية) و القائمة لا تنتهي .
و لكن التي تروقني شخصيا , اكثر من غيرها هي التي اعطيت من قبل مشتاق شيخ , Still Reading Khan (خان لا يزال يقرأ) .
نعم لا يزال يقرأ و لا يزال طالبا .
طالب للافلام , طالب للنجومية و قد اعلن بنفسه انه طالبا للمال .
فلا حرج في ان يكون لديك هوس للمال .
الجميع يرغب في ذلك , يحلم الجميع بالنوم معها و الجميع يريد التضحية لحد ما من اجلها .
و هكذا شاروخان ليس مختلفا , فبعد كل شئ هو مجرد بشر .
و لكن بعد ذلك , اذا المال اعطى مثل هذه القيمة الهائلة للطموح , فهذا يعني بوضوح انها لا تأتي بطريقة سهلة .
هناك بعض المحظوظين الذين لديهم آباء اغنياء , هناك بعض المحظوظين الذين ولدوا مع ملعقة فضية في فمهم او ان هناك بعض المحظوظين جدا كونخم امطروا بحمولة قطار من المهر .
للأسف شاروخان لم يستطع ان ينتمي الى اي من هذه المجموعات المتميزة .
هو كان فقط محظوظا بما فيه الكفاية ليكون موهوبا مع زوج من الايدي , الارجل , الاذن , العينان و دماغ بحجم
الانسان العادي .
اذا , ما الذي سيفعله الرجل مع عدم عدم وجود الهبات الخارقة ؟
لم يكن لديه آبار نفط لحفرها و لا اي مصنع اسمنت يرثه .
الشئ الوحيد الذي كان لديه قلب مفعم بالامل و رأس ممتلئ بالاحلام .
راجيا بان الجيوب ستعتني بنفسها و حلم بان يحكم مدينة الاحلام , مومباي .
لذلك قرر بيع نفسه للجمهور .
كان الله كريما بما فيه الكفاية لمنحه شخصية جيدة و زوج من الغمازات و قد قرر الرجل صنع ثروة من ذلك .
ضحك , صرخ , رقص , غنى على امل ان الناس ستشتري منتج يسمى SRK .
خلافا لغيره من المنتجات , هذا المنتج بالاضافة الى الآلة التي انتجته , كانا جزءا لا يتجزء من بعضهم البعض .
من المادة الخام الصحيحة الى المنتج النهائي الى البائع , كل نشاط هو تعريف لرجل واحد .
و احتضنته الناس بأذرع مفتوحة .
رغب الناس بسرور الجلوس في غرفة مظلمة لمدة ثلاث ساعات و البكاء معه .
بعد الحصول على اللكمات مرارا و تكرارا من قبل ساني ديول , فقد تمكن من تحقيق حالة نادرة .
لقد جعل الجمهور يقعون في حب الشرير بدلا من البطل , جعل النساء تبكي من اجل الشرير بدلا من الشعور
بالفخر نحو البطل .
كان يعرف ان هذا المنتج سيحكم السوق للسنوات القادمة .
لكن للأسف برغم ذلك , كانت الآلة عبارة عن انسان واحد , ثم جاء الادراك بأن حياة هذا الانسان و الآلة محدودة .
كان هناك عدد قليل جدا من الوعود التي تبقت .
وعد لتقديم حياة ملكية و وعد الزوجة و الاطفال بكل السعادة التي في العالم .
و من ثم بدأت الآلة تتولى ادوارا حيثما يمكن ان يصنع المال .
ثم تلاها الرقص في الافراح , استضافت البرامج , استضافت المسرح  و اخيرا مالك لفريق كريكيت IPL.
اخيرا الجهاز البشري سنحت له الفرصة لتتنافس مع الرجال الذين يملكون آلات فولاذية .
كان الــ IPL في دورته الاولى و مالك الفريق الوحيد الذي لم يكن لديه منتج لبيعه الا نفسه .
و على نحو ما كان المرشح الوحيد الذي حصل على التفوق منذ البداية , لانه سيكون من الكثير ان لا تنتهي القصة الخيالية بالنجاح مقدما .
و لكن كل هذا قد ساهم في كلا من , أمله و حلمه .
الرجل الذي مشى في الطريق وحيدا قد اعطى ما يكفي من السعادة لاسرته و بما يكفي من الفخر لوالديه الذين للأسف لم يستطيعوا ان يروا سيادة ابنهما على المدينة الذي كان يريد دائما السيادة .
هو بنفسه يعترف بانه لا يستطيع التخيل ان يمشي على الطريق مع اناس لا تتعرف عليه .
لا استطيع ان لا اتفق مع الشخص الذي اعطى اكثر من عقدين من حياته لمجرد ان يكون معروفا , مجرد ان يكون غنيا
و مجرد ان يكون نجما .
لذا عيشوا حياتكم و اتركوه يعيش .
و لا يسعني ان لا اختتم الرسالة بالافضل بأن اعطيه اختصارا للقب تكريما مني له , لا يهم كم من الناس يكرهوه او يسخروا منه , انه هو الذي علمني ان اقف شامخا و اعيش الحياة كالملك .
هو الذي علمني ان افشل و اترك الناس تطيل الكتابة عني حتى عندما انجح , املك الحشود للاحتفال معها .
هو الذي علمني ان اكون واثقا , ان اكون مغرورا , ان اكون فخورا جدا , لكن يجب ان اكون متواضعا و قبل كل شئ , ان اكون نجما .
انا سعيد فقط بأنه قد انعم الله عليه باكثر ثلاث اشياء جمالا في العالم 

S-Shohrat = الشهرة
R-Raeesi  = المكانة   }     SRK
K-Kismat  = الحظ

المصدر

الخميس، 25 يوليو 2013

شاروخان و روهيت شيتي يحتفلان بمرور 5 سنواتعلى برنامج طارق ميهتا





نعم , ملك بوليود خان , شاروخان , إلتقى بفريق و طاقم العمل للاحتفال باتمام 5 سنوات على البرنامج .
غرد شاروخان قائلا :: مثل هذه البساطة و الحب في موقع تصوير Taarak mehta ka ooltah chashmah , علمتني النظر الى الحياة ببساطة .
قال المنتج أسيت كومار مودي :: انه حقا ينضح بالدفء و الجاذبية .
لقد ابهر الفريق و الطاقم في لمح البصر .
كان من دواعي سروري لقائه .
ديليب جوشي المعروف باسم جيثالال قال ان شاروخ ممثل فلسفي و لديه القدرة على خلق منطقة مريحة لنفسه في اي وقت , في اي مكان .
يقول جوشي :: لم نشعر ابدا اننا كنا مع سوبر ستار .
لقد كان مثل و كأنه كان لدينا ضيفا اخر من مجتمع Gokuldham .
في البرنامج , ابلغت سلسلة من الرسائل لجميع الاعضاء لاخلاء جمعية Gokuldham لاجراء التجديدات .
رفض كل الاعضاء الامتثال .
في احد الايام تلقوا رسالة اخرى تخبرهم بلقاء مالك الارض .
عصبت اعيننا جميعا و أخذنا الى المكان .
صدمنا جميعا لمقابلة الرجل الحقيقي الذي يرغب في تجديد مجتمع Gokuldham .
هل المالك الحقيقي هو شاروخان ؟
اكتشف ذلك في البرنامج ....
هذه حلقة خاصة للاحتفال بنجاح 5 سنوات لبرنامج TMKOC مع شاروخان و روهيت شيتي الذي سيبث يوم الاحد 28 يوليو 2013 .

المصدر

شاروخان قادم الى دبي للترويج للفلم




نجم بوليود شاروخان سيأتي الى دبي في شهر اغسطس و سيقدم ظهورا في مركز العربية في يوم 1 اغسطس 2013 في الساعة 7 مساءا .
وفقا لبيان صحفي صدر يوم الاربعاء , فريق عمل فلم تشيناي اكسبريس _ شاروخان , ديبيكا بادوكون و روهيت شيتي سيأتون الى مركز العربية كجزء من ترويج الفلم للقاء و تحية المعجبين .
بالاضافة الى ذلك , شاروخان , الذي يقوم بصيام شهر رمضان المبارك , سيفطر ايضا على خشبة المسرح خلال وقت الافطار .
(ماني عارفة مو المفروض يكون العيد عن اية صيام بيتكلموا)
فلم تشيناي اكسبريس هو الفلم القادم للمخرج روهيت شيتي و التي تتنتجها جوري خان تحت راية شركتها ريد تشيليز انترتينمنت , بطولة شاروخان و ديبيكا بادوكون في الادوار القيادية .
سيكون الحدث الذي ينطلق في الساعة 6.30 مساءا في الطابق الارضي متبوعة بعروض مثيرة و مسابقات منظمة من قبل شركائهم الاعلاميين City 101.6 FM .
متحدثا عن هذا الحدث , قال مدير عمليات المركز العربي تيم جونز :: يسرنا للغاية ان نعلن عن بدء إحتفالات العيد الباذخة في المول مع ظهور النجوم الشهيرة و البارزة شاروخان و ديبيكا بادوكون .
و نحن متحمسون ايضا ان شاروخان سيقوم بالافطار في مركزنا التجاري .
المركز العربي سعيد للغاية لكونه المول المختار من قبل مشاهير بوليود الذين سيرفهون و يخلقون الاثار لسكان دبي الذين يمكنهم الاستفادة من عروضنا للعيد بدءا من 1 اغسطس 2013 .
انها فرصة ممتعة لا ينبغي تفويتها في المركز العربي .

المصدر

شاروخان :: لا اريد ان اتحدث عن عناق سلمان




اختار شاروخان عدم التعليق على العناق الضخم الذي حدث مع سلمان خان في حفل الافطار مؤخرا .
أدى العناق بين النجمين الى اعتقاد الجميع ان الخانين المتحاربين قد اصبحا اصدقاء مرة اخرى لكن شاروخان تجنب الاسئلة بشأن هذه المسألة مما تسبب في طرح المزيد من الاستفسارات من قبل رجال الاعلام متبوعة بذهابه الى حالة " عدم التعليق "
قال شاروخا للصحفيين :: سواءا علاقاتي او صداقاتي او اي جانب شخصي اخر لم يسبق لي ان قمت بتفخيمها عن طريق التحدث عنها علانية .
و أود ان ابقيها هكذا .
مع احترام الناس الذين بالفعل قد حللت الوضع كله .
الكثير قد قيل و كتب عن ذلك .
انا لا اريد إعطاء اي تفسير او الحديث عن ذلك .
الممثلان تحولا الى خصمين بعد خلاف في حفلة عيد ميلاد كاترينا كيف في عام 2008 .
و منذ ذلك الحين كلاهما يتجنبا بعضهما البعض في الاماكن العامة .
عندما طلب منه التعليق على الاتهامات التي يجري صياغتها ضد الممثل سلمان خان اليوم عن القتل العمد الذي لا يبلغ حد القتل في قضية الضرب و الهرب 2002 .
قال شاروخان :: انا لا اعرف شيئا عن هذا لذا لا استطيع التعليق عليه .

المصدر

ملابس شاروخان , ديبيكا بادوكون في فلم تشيناي اكسبريس سيكون في المزاد العلني




الملابس التي ارتديت من قبل شاروخان و ديبيكا بادوكون في الفلم المقبل CE سيباع في المزاد العلني , و ما يجمع سيذهب للجمعيات الخيرية .
سيتم عقد المزاد بحلول يوم اصدار الفلم في 9 من اغسطس .
الفلم من اخراج روهيت شيتي , و قد قيل ان الفلم يكون اكشن رومانسي كوميدي .
قال مصدر مقرب من الفريق :: الناس حقا تقدر المظهر المختلف الذي تم ارتدائه من قبل الممثلين في الفلم , مع التقدير الكبير , خطط الصناع مزدا لبعض ازياء الفلم , و تقديم ما يجمع للاعمال الخيرية .

المصدر

الأربعاء، 24 يوليو 2013

اهم 10 أغنى ممثلين في عام 2013


المال و الشهرة هما افضل جزء في كونك ممثلا .
على الرغم من ان نجاح الممثل يجب ان يقاس بمدى شهرته , فانه  من غير العملي محاولة قياس الشهرة .
الشئ الذي يمكن قياسه , هو المال .
على الرغم من ان التثمين لا يحد من انجازات الممثل (هو\هي يمكن ان يكون لديهم اصول اخرى تصنع المال) , فانه يعطي لنا صورة عن الجهة التي يقف فيها على شجرة المال و الذي كان ناجحا ليس في مهنة التمثيل فقط و لكن في حياته , لانه في النهاية , مهما قام الناس بانكار ذلك , فاموالك ستعرف من تكون .
على الرغم من ان ممثلين قلة فقط يتباهوا بثرواتهم , الا ان صافي قيمة كل المشاهير تقريبا معروفة من قبل الجمهور .
هنا لائحة باهم 10 أغنى ممثلين في العالم .
القائمة لا تحتوي على ممثلين التلفاز و الممثلين الذين لم يعملوا اعتبارا من مايو 2013 .

" من يملك الذهب يصنع القوانين " - تايلر بيري

1. شاروخان _ 600 مليون دولار




الجالس مطمئنا في قمة القائمة هو " بادشاه بوليود " , الملك خان الذي قيمته الصافيه المذهلة تصل الى 600
مليون دولار .
حاليا هو ثاني اكثر ممثل هندي مشهور بعد السوبر ستار راجنيتي , و ضع شاروخان كقدوة بسبب ارتفاع مكانته من عائلة بسيطة من الطبقة المتوسطة ليصبح اغنى ممثل في العالم .
ما قام به اكثر من 75 فلم هندي الذين حققوا حوالي 18 مليون دولار , مما يجعله واحدا من اكثر الممثلين
نجاحا في الهند .
و هو معروف بافلامه الرومانسية DDLJ و  Kuch kuch hota hai و مجهوداته الوطنية Swades
و Chak de india .
هو شريك في ملكية امتياز IPL لفريق كولكتا نايت رايدرز الذي يساوي 75 مليون دولار و هو ايضا الرئيس المشارك لشركة الانتاج , ريد تشيليز انترتينمنت .
هو ايضا شارك في تملك شركة انتاج دريمز انليميتد .
لديه واحد من اكثر المنازل المذهلة في الهند , يدعى مانات , و الذي يعرض نمط حياة الملك خان الفخم .
بالاضافة الى انه يملك ايضا منزلا في جزيرة النخلة جميرا في دبي , الامارات .
يملك 6 سيارات التي تشمل أودي , اثنين من بي ام دبليو و رولز رايس .
SRK , غالبا ما يطلق عليه ذلك , من المعروف عنه تقديم التبرعات السخية جدا لكثير من المؤسسات الخيرية و هو ايضا عضو مجلس ادارة مؤسسة Make a wish (اصنع امنية) .
جهوده الرامية الى تحسين الرعاية الصحية و نشر التعليم للاطفال المحرومين اكسبته جائزة اليونيسكو .

2. كيانو ريفز _ 350 دولار
3. جوني ديب _ 350 دولار
4. توم هانكس _ 350 دولار
5. سلفيستر ستالون _ 275 دولار
6. توم كروز _ 250 دولار
7. ليوناردو دي كابريو _ 215 دولار
8. وليام سميث _ 200 دولار
9. سلمان خان _ 200 دولار
10. روبرت دي نيرو _ 185 دولار

المصدر

قلة نوم شاروخان تقلق الاطباء


الممثل يتحدى كل التحذيرات حول وضعه الصحي , و يعمل لمدة 18 ساعة في اليوم .



طفلان حديثي الولادة يمكن ان يكونا فوق قدرة الاحتمال .
و شاروخان الذي يتعامل مع الابوة و تشيناي اكسبريس هو عمل استثنائي , متحديا بذلك فريقه الطبي .
بادئ ذي بدء , كان قد نصح الا تقل ساعات نومه عن 10 ساعات لمساعدة كتفه الضعيف ان يتعافي بشكل اسرع .
لكن المصدر اخبرنا :: الاسبوع الماضي , قام بتصوير اغنية صعبة مع ديبيكا لمدة 18 ساعة في اليوم
على مدى يومين .
فيما بعد , قام بتصوير احد الاعلانات ليوم كامل .
ايضا , قام بدبلجة تشيناي اكسبريس حتى لا يقل عن 3 صباحا .
وصل الى المنزل حوالي 4 صباحا و قد استيقظ في 8 صباحا , حيث كان لديه اجتماعا هاما في هذا اليوم .
انه لا يكاد ينام .
بالاضافة الى انه , كان قد نصح ايضا بتجنب الاماكن العامة المزدحمة , و لكنه يبدو غير مكترث .
يضيف المصدر :: انه يخطط لتغطية مدينتين في كل يوم من حملته الترويجية .
ايضا , سيقوم باطلاق لعبة فديو تعتمد على الفلم و قد خطط لعرض حي مثير لنفس المناسبة .
يخشى فريقه من خططه و يشعرون بالقلق ازاء صحته .
و لكن النجم معروف بطاقته التي تبدو ان لا حدود لها , فلماذا نحن مندهشين !

المصدر